نشوى مصطفى بفقدان وزن ملحوظ في برنامجها الجديد "أمي والا مراتي"..شاهدوا

تخوض الفنانة المصرية نشوى مصطفى تجربة جديدة في تقديم البرامج التلفزيونية، حيث من المقرر أن يُعرض لها قريبًا برنامج "أمي ولا مراتي" عبر شاشة dmc المصرية.

نشوى مصطفى بانخفاض ملحوظ في الوزن

نشوى مصطفى نشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة من الصور الدعائية للبرنامج لكنها لم تعلن عن موعد بثه، واكتفت بمطالبة جمهورها بالدعاء لها بالتوفيق في تجربتها الجديدة.

لكن أبرز ما لفت نظر الجمهور في الصور الدعائية للبرنامج، هو ظهور نشوى مصطفى فيها بشكل جديد، وبدت عليها ملامح انخفاض الوزن بشكل ملحوظ، لم تصل إليه نشوى قبل ذلك.

فقدان وزن حقيقي أم فوتوشوب؟

ورأى البعض أن سبب النحافة الواضحة التي ظهرت بها نشوى مصطفى هو طبيعة البرنامج الذي يتضح أنه سيكون اجتماعي فني، أما البعض الآخر فرأى أنه ربما تم تعديل الصور عبر برنامج "الفوتوشوب"، منتظرين البرومو الرسمي للبرنامج الذي سيظهر هل فقدت نشوى وزنها بالفعل أم لا.

برنامج "أمي ولا مراتي" المنتظر عرضه، لا يعتبر التجربة الأولى لنشوى مصطفى في تقديم البرامج التلفزيونية، حيث قدمت قبل ذلك عدة برامج ترفيهية مختلفة، وأبرزها برنامج "نجومنا في اليابان" و"كاش تاكسي" و"جمعتنا الليلة مع نشوى" و"3 في واحد" و"سهرة وعشوة"، بالإضافة إلى تجارب الإذاعة التي خاضتها مؤخرًا.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نشوى مصطفى الفنية كان العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" والذي قامت بتأليفه أيضًا، وعادت به إلى المسرح بعد غياب طويل، وهو من إخراج محمد علام، كما شاركت في رمضان الماضي في بطولة مسلسل "الشريط الأحمر" الذي لعبت بطولته مع الفنان أحمد فهمي.