وفاء عامر تكشف سبب رفضها جوائز وتكريمات المهرجانات!

فاجأت الفنانة المصرية وفاء عامر جمهورها على مواقع التواصل بنشر توضيحاً كشفت من خلاله عن رفضها الترشح لجوائز أو استفتاءات للمهرجانات الفنية وتحدثت عن السبب الذي دفعها لاتخاذ هذا القرار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

وفاء عامر تقاطع الجوائز: "جمهور الشارع أهم من الورق"!

وقالت وفاء عامر في بيانها الذي نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل إنها طلبت عدم إدراج إسمها ضمن استفتاءات المهرجانات والمسابقات الفنية، وأشارت إلى انها ليست نجمة أولى أو أخيرة ولكنها ترى ان الجمهور في الشارع أهم من الجوائز وهو الداعم الحقيقي لها ووجهت الشكر للقائمين على هذه المهرجانات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

وأثار بيان وفاء عامر الجدل بين المتابعين واستغراب البعض خاصة بسبب لهجته الغاضبة ومقاطعتها المفاجئة للجوائز وهو ما اعتبره البعض إشارة إلى عدم رضا وفاء عامر عن مقارنتها بالنجمات في الاستفتاءات أو غضبها من بعض المهرجانات في الفترة الأخيرة خاصة لعدم وجود مهرجانات قائمة على استفتاء الجمهور في الفترة المقبلة.

في حين أبدى البعض إعجابه بموقف وفاء عامر ورفضها المجاملات والمقارنات خاصة بعد تعليقها على بيانها قائلة:" صباح النجاح بدون مجاملات"، في الوقت الذي حققت فيه وفاء عامر نجاحاً في مسلسل "نسر الصعيد" في رمضان الماضي، وتستعد لأعمال درامية جديدة مثل مسلسل "حبيبة" الذي سيعرض خارج موسم رمضان ومسلسل "الحلال والحرام" مع الفنان مصطفى فهمي.