إليسا تشوق الجمهور لأول مفاجأة في ألبوم 2019 وتنهي قطيعتها مع زياد برجي!

اليسا

اليسا

زياد برجي

زياد برجي

اليسا تجهز لالبومها الجديد

اليسا تجهز لالبومها الجديد

اول مفاجاة من اليسا في 2019

اول مفاجاة من اليسا في 2019

اليسا وزياد برجي

اليسا وزياد برجي

يبدو ان الفنانة إليسا لم تنتظر انتهاء عام 2018 الذي شهد تواجدها بقوة من خلال ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني" وأعلنت عملها في ألبومها الجديد قبل انتهاء أصداء الألبوم الأخير والذي شهد ضجة كبيرة بسبب اعلان قصة اصابتها بالسرطان من خلاله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا متحمسة لألبومها الجديد وتعلن عن أول أغنية به

وفاجأت إليسا جمهورها بإعلانها العمل في ألبومها الجديد في 2019 وهو الألبوم الـ12 في مسيرتها الفنية، وكشفت عن عدة مفاجآت أخرى في الألبوم الجديد، وعلى رأسها عودة العمل مع الفنان اللبناني زياد برجي في أول أغنية اختارتها في قائمة أغاني ألبومها الجديد، وذلك بعد فترة من القطيعة والخلافات بينهما.

وكشفت إليسا عن اختيارها أول أغنية من الألبوم ووجهت الشكر لأمير طعيمة وزياد برجي بسببها وقالت انها لا تستطيع التوقف عن سماع هذه الأغنية، واستقبل الجمهور اعلان إليسا عن هذه الأغنية بسعادة كبيرة خاصة بعد تعاونها الناجح مع طعيمة في أغنية "عكس اللي شايفنها" ومع زياد برجي في أغنية "يا مرايتي" و "كرهتك انا".

ويأتي تعاون إليسا مع زياد برجي بعد فترة من الخلافات بينهما والتي بدأت قبل طرحها الألبوم الأخير والذي أعلن فيه زياد سحب أغانيه منها وعدم التعاون معها مجدداً، قبل ان يعتذر منها بعد اعلان تجربتها مع مرض السرطان ويعود التعاون الفني أيضاُ بينهما سريعاً في 2019.