أبرز تصريحات صابرين في برنامج "كل يوم"

الفنانة صابرين

الفنانة صابرين

صابرين في ضيافة وائل الإبراشي

صابرين في ضيافة وائل الإبراشي

صابرين

صابرين

مشهد من مسلسل أم كلثوم

مشهد من مسلسل أم كلثوم

صابرين تجسد شخصية أم كلثوم

صابرين تجسد شخصية أم كلثوم

حلت الفنانة صابرين ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي، مساء أمس، في برنامجه "كل يوم" الذي يُعرض عبر شاشة ON E المصرية، وتحدثت خلال اللقاء عن ارتدائها الحجاب، بالإضافة إلى تركها الغناء وتركيزها على التمثيل فقط.

صابرين

صابرين تتحدث عن الحجاب

وصرحت صابرين خلال اللقاء بأن قرار ارتداء الحجاب كان قرارها الشخصي ولم يتدخل أحد به، وهو القرار الذي يريحها، لافتة إلى أنها لا تفضل وصف نفسها بأنها محتشمة أو محجبة، لكن ما ترتديه هو "ستايل" خاص بها وتحبه.

واستعادت صابرين ذكرياتها قبل تركيزها في التمثيل، حيث قالت إنها كانت تغني في حفلات الزفاف وكانت من أعلى المطربات أجرًا في مصر والوطن العربي، وكانت بعض المطربات يقلدونها، لكنها قررت التوقف عن ذلك والتركيز في التمثيل فقط..

وكشفت صابرين أن المخرج محمد فاضل هو من أقنعها بترك الغناء في الحفلات، مبررًا ذلك بأن الممثل لا يجب أن يشاهده الجمهور بشكل يومي، فقررت صابرين اتباع نصحيته وبالفعل قامت برد الأجور التي تلقتها لإحياء بعض الحفلات، واعتذرت عنها.

كيف أثر نجاح "أم كلثوم" على صابرين؟

وعن النجاح الساحق الذي حققته عقب عرض مسلسل "أم كلثوم" ثم حالة الخفوت التي شهدتها بعذ ذلك، أرجعت صابرين ذلك إلى "الحسد" الذي من الممكن أن يكون قد أصابها بعد نجاح المسلسل، مُشيرة إلى أن البعض طالبها بعد ذلك بالجلوس في المنزل، لأنها لا يمكنها تقديم أفضل مما قدمته في "أم كلثوم".