بدرية أحمد تطل من جديد بجلسة تصوير بالحجاب وتغلق التعليقات

بدرية أحمد نجحت في أن تجعل نفسها حديث الجمهور خلال الستة أشهر الماضية ولا تزال، فمنذ قرارها المفاجئ بارتداء الحجاب، ثم خلعه بعد مرور خمسة أشهر على ارتداءه، وبعده حديثها عن خطوبتها، ثم ظهورها في عدة فيديوهات وهي تغني، ها هي وبعد أقل من عشرة أيام على خلعها الحجاب، تظهر في جلسة تصوير احترافية بالحجاب.. ماذا يجري في حياة النجمة الإماراتية البالغة من العمر 54 عاما ؟!

هل عادت بدرية أحمد لارتداء الحجاب؟

الفنانة بدرية أحمد نشرت عدة صور لها من جلسة تصوير مميزة، وهي ترتدي الحجاب، وقد أرفقت الصور باعتذار غامض إلى بعض المعلنين، فعلى ما يبدو أنها كانت قد تسرعت في قرارها بترك الحجاب، قبل أن تنهي تعاقدها معهم للترويج لبعض المنتجات التي تناسب مظهرها وهي محجبة، وهي على الأغلب فالصور تأتي في إطار حملة خاصة بأحد المعارض المقامة حاليا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badriya (@badriya1ahmad) on

بدرية أحمد متهمة بالتهور

وقد حرصت بدرية أحمد على غلق خاصية التعليقات على الصور منعا لمزيد من الانتقادات التي باتت تتعرض لها بشكل دائم، ويتهمها الجمهور بالتلاعب، وبالتهور أيضا، لتناقض قراراتها يوما بعد آخر.

بدرية أحمد قبل وبعد الحجاب

بدرية أحمد كانت قد أطلت مؤخرا كذلك بصورة وصفت بالجريئة مع خبير التجميل فيفو، وانتقد الجمهور أسلوب ملابسها بها، حيث ارتدت فستان مكشوف.

يذكر أن بدرية أحمد حينما ارتدت الحجاب أكدت في فيديو لها أنه قرار لا رجعة فيه، وحينما خلعته أطلت في فيديو آخر وشددت أيضا على أن قرار التخلي عن الحجاب لا رجعة فيه.