تفاصيل مسلسل "الحرملك" وهؤلاء النجوم أحدث المنضمين له ..بالصور

إكتملت التحضيرات للمسلسل التاريخي "الحرملك" بنسبة كبيرة إيذانا لبدء تصويره في الأيام المقبلة لخوض المنافسة به في ماراتون دراما شهر رمضان 2019،  بعد تأكيد انضمام عدد كبير من نجوم سوريا إليه، وأحدثهم الفنان باسم ياخور.

باسم ياخور يؤكد انضمامه لـ "الحرملك"

وأكد النجم السوري باسم ياخور لمتابعيه عبر فيسبوك مشاركته في هذا العمل التاريخي من خلال نشره صورة له الى جانب بعض فريق العمل حيث علق عليها قائلا :" ‏مع المخرج تامر اسحاق والمنتج اياد نجار في جلسة مشتركة قبيل انطلاق التصوير قريبا في مسلسل الحرملك".

كاريس بشار وقصي خولي..هل ينضمان للعمل؟

في المقابل، أثارت الفنانة كاريس بشار الشكوك بإنضمامها للمسلسل مع النجم قصي خولي بعد نشرها على حسابها على انستغرام صورة لها مع الأخير الى جانب مخرج العمل تامر اسحاق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كاريس بشار / karess bashar (@karess.bashar) on

عودة الممثلة هبة نور

من جهتها، أعلنت الفنانة السورية هبة نور عن مشاركتها في العمل بعد غياب 4 سنوات عن الدراما السورية، كذلك أكدت الفنانة السورية سلافة معمار مشاركتها في العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulafa Memar (@sulafa.mimar) on

"الحرملك" من المقرر أن يعرض على جزئين مقسمة على 90 حلقة، وتدور أحداثه بين عامي 1513 و1516 بين دمشق والقاهرة كمسرح للأحداث، ويتناول وصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل ​المشهد السياسي​ العام، وإلحاق الهزيمة بأعداء الأمة المفترضين، وهو من تأليف سليمان عبد العزيز، ومن إخراج تامر اسحاق.

وسبق وأن أكد عدد كبير من الفنانين انضمامهم للمسلسل وأبرزهم ونادين خوري​ و​فادي صبيح​ وتولين البكري، سلوم حداد، معتصم النهار، يزن خليل، قاسم ملحو، جيني أسبر، فادي الشامي.

الى ذلك لم يحسم بعد كل من النجمين باسل خياط وجمال سليمان مشاركتهما بهذا العمل الدرامي الضخم.