أبرز تصريحات أمير كرارة في برنامج "تخاريف"..أهمها أزماته مع زوجته!

الفنان أمير كرارة

الفنان أمير كرارة

أمير كرارة في ضيافة برنامج تخاريف

أمير كرارة في ضيافة برنامج تخاريف

أمير كرارة ووفاء الكيلاني

أمير كرارة ووفاء الكيلاني

أمير كرارة في كواليس

أمير كرارة في كواليس "تخاريف"

وفاء الكيلاني تحاور أمير كرارة

وفاء الكيلاني تحاور أمير كرارة

حل الفنان أمير كرارة ضيفًا على برنامج "تخاريف" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة MBC، وذلك خلال الحلقة التي عُرضت مساء اليوم، الإثنين.

تصرفات أمير كرارة تستفز زوجته!

وكشف أمير كرارة عن أبرز ما يستفز زوجته منه، وهي 3 أشياء، أولها أنه يفضّل النوم في غرفة مضاءة، بينما هي تفضل أن تكون الغرفة مظلمة تمامًا وهو ما يتسبب في بعض الأزمات بينهما أحيانًا، بالإضافة إلى أنه يعاني من "الشخير" في أثناء النوم، وهو ما يضايق زوجته أيضًا.

وفاء الكيلاني تحاور أمير كرارة

وعن سبب خوفه من الظلام، أكد أن الأمر يعود لموقف تعرض له في طفولته، حيث كان نائمًا وتصادف وقت استيقاظه ليلًا مع انقطاع التيار الكهربائي، مما جعله يعتقد أنه فقد بصره عندما استيقظ ووجد الظلام الدامس حوله، ومنذ ذلك الحين وهو لا يستطيع إلا النوم في غرفة مضاءة.

كذلك أشار أمير كرارة إلى أن من أبرز أزماته مع زوجته أيضًا عندما يحاول إيقاظها من النوم، حيث أكد أنها تتفاجئ إذا أيقظها بأي طريقة، سواء كان هادئًا ولم يزعجها أو طرق عليها باب الغرفة بصوت عال.

أكثر اللحظات المرعبة في حياة أمير كرارة

كذلك كشف أمير كرارة عن أكثر اللحظات المرعبة بالنسبة له، وذلك عندما كان متجهًا إلى بيروت برفقة زوجته وأبناءه، حيث أوضح أن كان هناك عاصفة آتية لبيروت، وصادف مجئيها في نفس الوقت التي من المقرر أن تهبط فيه الطائرة.

وأضاف أنه بدأ يستمع لأصوات غريبة في جسم الطائرة، كما أنه نظر من النافذة ووجد بعض "الشرار" الخارج من أجنحتها، فأصابته نوبة توتر، مما جعل ابنه يلاحظ ما جرى له، لكن الطفل لم يكن يكترث بما يحدث في الطائرة، وأعرب عن استغرابه من والده وحالة الخوف التي انتابته، ولفت أمير إلى أن الموقف جعله يتضايق من تصرفه أمام ابنه.