بعد الخطوبة وخلع الحجاب..بدرية أحمد تغني في أحدث فيديو لها

واصلت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد إثارة الجدل حولها، والذي بدأته بخلع الحجاب قبل أيام، ثم الإعلان عن خطبتها، لكن هذه المرة قامت بالغناء في أحدث ظهور لها.

بدرية أحمد تغني في أحدث ظهور لها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير، ظهرت فيه الفنانة بدرية أحمد وهي تغني جزء من أحد الأغنيات، لتثير فضول جمهورها ومتابعيها الذين تسائلوا هل تنوي احتراف الغناء؟

بدرية أحمد كانت قد استحوذت على اهتمام متابعيها في الأيام الأخيرة بعدما أعلنت عن قرارها بخلع الحجاب، بعد 6 أشهر تقريبًا من ارتدائها له، لتتعرض بعدها لهجوم وانتقادات حادة لكنها تجاهلت التعليق عليها، وقررت تفجير مفاجأة أخرى.

بدرية أحمد تستكمل إثارة الجدل

فلم تمر ساعات على إعلان خلعها للحجاب، إلا أن بدرية أحمد قررت الظهور للجمهور عبر انستجرام، رافضة التعليق على الأمر أو كشف السبب أو متى خلعت الحجاب، ولكنها فاجأت الجميع بخبر خطبتها في الفيديو الذي استعرضت به خاتم خطوبتها في يدها.

إعلان بدرية أحمد لخطبتها، ورفضها الكشف عن هوية العريس الجديد، ربطه البعض بأنه له علاقة بخلعها الحجاب سريعًا وتغيير لون شعرها للون الأصفر.

كذلك نشرت بدرية أحمد بالأمس صورة لها وهي مغشيًا عليها وتتلقى الإسعافات الأولية، مُعلقة: "أنا في وادي والعالم في وادي، وريان في وادي قاعدة تصورني، المهم الحمد لله على سلامتي وشكرًا للي كان السبب".