عبدالمجيد عبدالله "عايش سعيد" والجمهور يوجه التهاني له..بالفيديو

أشعل النجم السعودي عبد المجيد عبدالله التويتر واحتل الترند عقب طرحه أحدث أغنية له بعنوان "عايش سعيد" حيث حظي عمله الجديد بحفاوة لافتة بين جمهوره بعدد استماع كبير.

عبد المجيد عبدالله "عايش سعيد"

واعلن عبد المجيد عبدالله عن طرحه لأغنيته الجديدة "عايش سعيد" عبر تويتر موجها رسالة شكر لكم من ساهم معه بهذا العمل وغرد قائلا :"‏تحية لكل من شاركني هذا العمل الرائع وغير العادي كلاما ولحنا وتوزيعا و"مكس" ابتداء بالعبقري المبدع تركي (طارق محمد) والعبقري عصام الشرايطي والمبدع المهندس جاسم محمد".

وأضاف: "الأغنية محتاجة وقتا تصدقوها مثل ما إحنا صدقناها. عايش سعيد مع حبي وتقديري لجمهوري المخلص، أحبكم"

وتلقى جمهور النجم السعودي الأغنية بالكثير من الحفاوة والترحاب خصوصا لقلة النشاط الفني له هذا العام، وانهالوا عليه بالتهاني والتبريكات، ومشيدين بكلمات الأغنية ولحنها الرومانسي.

تهاني الجمهور والفنانين لعبد المجيد عبدالله

كما قدم عددا من الفنانين التبريكات لزميلهم بعمله الجديد وبينهم الفنان راشد الفارس الذي كتب له: "أسعَدَتنا عودتك يا بطل .. عمل رائع واستثنائي بكل تفاصيله كعادتك يا صديقي .. شكرًا للرائع عبد المجيد عبد الله والمذهل تركي".

الأغنية من كلمات تركي، ألحان طارق محمد وتوزيع عصام الشرايطي وحققت في أقل من 48 ساعة من طرحها عبر القناة الرسمية للنجم السعودي عبر موقع "يوتيوب" العالمي للفيديوهات، ما يقارب الـ750 الف مشاهدة.