كيف استقبل الجمهور أولى عروض مسرحية "جريما في المعادي" لأشرف عبد الباقي..بالصور

افتتح الفنان أشرف عبد الباقي، مساء أمس الخميس، أولى أيام عروض مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط"، وذلك بحضور جماهيري كبير، حيث رفع أشرف شعار "كامل العدد" في الأسبوع الأول لمشروعه الجديد المقام على مسرح نجيب الريحاني بشارع عماد الدين بوسط القاهرة. 

الحمهور يستقبل أولى عروض مسرحية جريما في المعادي

الجمهور يستقبل أولى عروض "جريما في المعادي" بحفاوة 

وكان أشرف عبد الباقي قد قام على مدار الشهور الماضية باختيار المجموعة الجديدة لفرقته المسرحية والتي يصل عددها إلى 40 شاب وفتاة، وقام بتدريبهم حتى يستطيع أن يضع اللمسات الفنية للعرض المسرحي الجديد والذي يتكون من فصلين، ويعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على مسرح نجيب الريحاني

أشرف عبد الباقي يتوسط أبطال فرقته الجديدة

الفرق بين "جريما في المعادي" و"مسرح مصر" 

وعقد أشرف عبد الباقي قبل أيام مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن كواليس التحضيرات للمسرحية الجديدة، وأكد فيه أن المسرحية تختلف تمامًا عما كان يقدم في "مسرح مصر"، مشيرًا إلى أن المسرحية مكتوبة على طريقة الفصلين ولا يوجد بها أى نوع من أنواع الارتجال، أي أنها تشبه المسرح التقليدي، ولكن بنصوص مختلفة وجديدة تتناسب مع هذا الجيل.

مسرحية "جريمة في المعادي .. مسرحية كلها غلط"، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبد الباقي وإنتاج وورك شوب للإنتاج الفني.