فيديو: أبرز تصريحات إليسا مع منى الشاذلي.. تكشف أسرار جديدة وترد على المشككين في مرضها!

إليسا مع منى الشاذلي

إليسا مع منى الشاذلي

تصريحات اليسا مع منى الشاذلي

تصريحات اليسا مع منى الشاذلي

اليسا تكشف كواليس مرضها مع منى الشاذلي

اليسا تكشف كواليس مرضها مع منى الشاذلي

اليسا في معكم مع منى الشاذلي

اليسا في معكم مع منى الشاذلي

أبرز تصريحات إليسا في برنامج معكم لمنى الشاذلي

أبرز تصريحات إليسا في برنامج معكم لمنى الشاذلي

حلت الفنانة إليسا ضيفة على برنامج "معكم" للاعلامية منى الشاذلي، في أول حوار تلفزيوني لها بعد تجربتها مع مرض السرطان مؤخراً، وكشفت إليسا عن تفاصيل وكواليس جديدة حول تجربتها مع المرض والعلاج منه.

إليسا تكشف كواليس جديدة حول تجربتها مع السرطان

وحكت إليسا القصة الكاملة لاكتشافها إصابتها بالسرطان ورحلة علاجها منه، وقالت في البرنامج إن الطبيب المعالج صدمها بالخبر أثناء اجراءها الفحوصات وظلت لمدة 6 ساعات لا تستطيع الوقوف على قدمها بسبب الصدمة وظلت على هذه الحالة لمدة 3 أيام قبل ان تقرر إجراء الجراحة ومواجهة المرض واستكمال عملها.

وكشفت إليسا عن انها أخفت خبر إصابتها عن الجميع ومنهم والدتها التي عرفت بالأمر بعد انتهاء العلاج وقبل عرض كليب "إلى كل اللي بيحبوني" بيوم واحد فقط، وقالت أن شخصان فقط في إدارة "ذا فويس" كانا على علم بالأمر، ومجموعة قليلة من أصدقاءها.

وردت إليسا عن المشككين في مرضها وقالت إنها توقعت عند الإعلان عن الأمر وطرح الكليب ان تواجه مثل هذا النوع من التشكيك والهجوم ولكن جاءت بنسبة أقل مما توقعت، وأشارت إلى انها لا تهتم بهؤلاء ولا توجه لهم أعمالها وما يخصها بالأساس، وردت على اتهامها بالغرور أيضاٌ وقالت إنها كانت تعيش حالة نفسية صعبة نهاية العام الماضي وقت اكتشاف المرض ولكنها أرادت استكمال عملها حتى لا تشعر انها مريضة.

وتحدثت إليسا عن عدة تفاصيل طبية خاصة بالمرض والتوعية به بالبرنامج، وكشفت أنها فضلت تلقي العلاج في بيروت لكي تكون برفقة أصدقاءها، وتحدثت عن كواليس أول حفل لها في أعياد بيروت بعد كشفها قصتها مع المرض ووصفتها بواحدة من أنجح حفلاتها وشعرت بانها تصعد لأول مرة على المسرح بسبب التواجد الجماهيري الكبير والحفاوة والحب الكبير أيضاً.