صور: آيتن عامر تسخر من وزنها الزائد بعد الولادة ومنى الشاذلي تحرجها أمام الجمهور!

تشارك الفنانة آيتن عامر جمهورها لحظات حياتها ومعاناتها بعد ولادة ابنها الثاني "يوسف" في شهر سبتمبر الماضي، ومنها معاناتها مع وزنها الزائد ودخولها في تحدي مع الجمهور في خسارة ما يقارب 20 كيلو في شهور قليلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

آيتن عامر تتحدى منى الشاذلي في انقاص وزنها في هذا الموعد

ونشرت آيتن عامر مجموعة من الصور الجديدة لها استعرضت بها وزنها الزائد أمام المرآه وسخرت من نفسها وقالت للجمهور إن الكاميرا تظهرها زائدة في الوزن بما يقارب 5 أو 6 كيلو، وكشفت سبب التقاط الصور بهذه الطريقة بسبب دخولها في تحدي مع منى الشاذلي لانقاص وزنها في فترة محددة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

وقالت آيتن عامر ان منى الشاذلي صورت معها لقاء قبل بداية نظامها الغذائي الجديد من أجل وضعها في تحدي أمام الجمهور وامام نفسها وعلقت قائلة:" من تحضيرات الحلقة اللى جاية يوم الاربع يعنى النهاردة الساعة٩ من برنامج معكم منى الشاذلي اللى قرروا يدبسونى بيها و يصوروا معايا من ١٢ يوم قبل ما يبان عليا الدايت عشان يوثقوا معايا رحلتى من التمانين للستين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

وقالت آيتن عامر انها قبلت التحدي وانتهت من تصوير الحلقة وتنتظر تصوير الحلقة الثانية في شهر يناير المقبل عندما تكون قد نجحت في خطتها وعادت لوزنها الطبيعي، وتشارك آيتن عامر متابعيها نظامها الغذائي الخاص بعد الولادة التي فاجأت بها الجمهور في الشهر قبل الماضي بعد ان اخفت حملها طوال تلك الفترة.