شويكار تطمئن الجمهور على صحتها وتكشف سرا عن أول لقاء لها بفؤاد المهندس..فيديو

طمأنت الفنانة الكبيرة شويكار، الجمهور على حالتها الصحية بعد الأنباء التي أشيعت عن تدهور صحتها، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي المصري وائل الإبراشي عبر شاشة ON E.

هل رفض فؤاد المهندس شويكار في "السكرتير الفني"؟

وأضافت شويكار أنها إنسانة بطبيعتها تلقائية ولا تحب الحزن، وعند سؤالها حول حقيقة رفض الفنان فؤاد المهندس لها عند ترشيحها لأداء دورها في مسرحية "السكرتير الفني"، قالت شويكار إن بطل المسرحية في البداية كان السيد بدير، لكنه اعتذر ثم تم ترشيح فؤاد المهندس، فهو من جاء عليهم وهم فريق كامل، وليس العكس، لافتة إلى أنها ليست من أخلاق المهندس أن يقول عنها أو عن أي زميل إنه غير مناسب للدور.

مشهد من مسرحية السكرتير الفني

عبد المنعم مدبولي انتقد شويكار لهذا السبب

وأوضحت أن من انتقدها إلى حد ما في البداية كان الفنان عبد المنعم مدبولي، مخرج المسرحية حينها، حيث قال لها إن صوتها به نغمة وأدائها ذو طبيعة خاصة، موضحة أن هذا ما تحتاجه تلك الشخصية من الأساس، مُضيفة: "في الأول كنت كل ما اقول كلمة ألاقي الناس بتضحك ومعرفش ليه.. يمكن عشان عفوية وطريقة كلامي مختلفة شوية".
  
مسرحية السكرتير الفني إنتاج عام 1968، وبطولة فؤاد المهندس وشويكار وعبد المنعم مدبولي وعبد الوارث عسر وتأليف بديع خيري ونجيب الريحاني.