إبنة فيفي عبده تعترف: والدتي أجبرتني على الزواج مبكرا ..بالفيديو

كشفت الممثلة عزة مجاهد إبنة الفنانة المصرية فيفي عبده لأول مرة عن تفاصيل طفولتها القاسية مع والدتها وإجبارها على الزواج في سن مبكر وذلك خلال لقاء تلفزيوني معها في برنامج "مع دودي" على شاشة قنوات "النهار".

عزة مجاهد وزواجها المبكر

وقالت عزة مجاهد، نجلة فيفي عبد، إن والدتها كانت تمنعها من الذهاب للقاء أصدقائها أو البقاء معهم، وتجبرها على البقاء في المنزل أو الخروج معها إلى أماكن التصوير دون أن يحق لها الخروج من المنزل بمفردها، لكنها على الرغم من ذلك وصفت بأنها عاشت طفولة جميلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @aammaaziing on

وحول أسباب زواجها المبكر، أوضحت عزة مجاهد ان زوجها رجل الأعمال الراحل محمود الدسوقي كان قريباً للعائلة، وحضر الى منزل والديها وتقدم منها، وكانت في السادسة عشر من عمرها، وكانت في تلك الفترة تحلم بفستان الزفاف الابيض والطرحة والمكياج، ولكن والدتها اجبرتها على الزواج مباشرة لانها لا ترضى بالخطوبة والخروج مع الشاب بمفردها معه.

عزة دسوقي

ومن الجدير ذكره، أن زوج عزة مجاهد هو الفنان الراحل محمود الدسوقي الذي وافته المنية قبل نحو عامين بعد تعرضه لأزمة قلبية.

ولم تكن عزة مجاهد  بعيدة عن الوسط الفني حيث خاضت تجارب عدة في التمثيل، وبينها: "كيد النساء 2"، مع والدتها فيفي عبده والفنانة نبيلة عبيد، ومسلسل "القاصرات"، مع صلاح السعدني وياسر جلال وداليا البحيري، للمخرج مجدي أبو عميرة، و"يا أنا يا أنت"، مع فيفي عبده وسمية الخشاب، من إخراج ياسر زايد.