هنا شيحة وتصريح جرئ عن قصتها مع أحمد فلوكس..كشفت كيف سرا أحرجها أمام الجمهور!

عشرة أيام مرت على زواج هنا شيحة من زميلها الفنان أحمد فلوكس رسميا، ورغم الانتقادات التي وجهت للثنائي بسبب إصرارهما على نفي أي شي يجمعهما حتى قبيل أيام من عقد القران، ولكن على ما يبدو أنهما لم يكترثا لانتقادات الجمهور التي تهمتهما بالكذب والتضليل، وأطلت هنا شيحة قبل ساعات لتفصح عن بداية قصة حبها مع فلوكس، وهي هنا تؤكد ما كان قد تم كشفه قبل سبعة أشهر وهي بنفسها قامت بنفيه حينها.

هنا شيحة تكشف كواليس علاقتها بأحمد فلوكس

هنا شيحة نشرت صورة لها من قصتها مع أحمد فلوكس في الحزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" المعروض حاليا، حيث يعيشان معا حكاية حب على الشاشة من خلال عدة حلقات، وقالت تعليقا عليها :" نصيبي وقسمتك ٢ كان بداية قصة حب حقيقية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نصيبي وقسمتك ٢ كان بداية قصة حب حقيقية 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

متى بدأت قصة حب هنا شيحة وأحمد فلوكس؟

أي أن هنا شيحة تعلن أنها عاشت قصة حب حقيقية مع أحمد فلوكس في كواليس تصوير حكايتهما في المسلسل في مطلع صيف 2018 والتي تحمل عنوان "حكاية رحمة"، ووقتها كانت قد خرجت بالفعل أقاويل عن أنهما يستعدان للارتباط، ولكنها سارعت وقالت أن أحمد فلوكس بالنسبة لها مجرد صديق وزميل عمل، فيما هو أيضا كان قد قام بنفي أمر علاقتهما أكثر من مرة، لتأتي هنا شيحة الآن وتذكر الجمهور بأنها كانت تنفي هي وفلوكس أمر حقيقي تماما.

زواج هنا شيحة من أحمد فلوكس

انهالت الانتقادات مجددا على هنا شيحة من قبل الجمهور، مثلما انهالت الاتهامات من قبل على زوجها أحمد فلوكس، الأمر الذي جعله يرضخ في النهاية ويعتذر عن طريقة تعامله مع الأمر، فيما هنا شيحة ترجع وتعيد الكرة مجددا!

يذكر أن أحمد فلوكس هو الزوج الثاني لهنا شيحة بعد طلاقها من مهندس الديكور فوزي العوامري والد ابنيها مالك وآدم، كذلك أحمد فلوكس لديه طفل من زوجته السابقة.