فيديو: تفاصيل مسرحية أشرف عبد الباقي الجديدة بعد "مسرح مصر" وما علاقة نجيب الريحاني؟

مفاجأة جديدة كشفها الفنان أشرف عبد الباقي لجمهوره بعد إعلانه اليوم عن انتهاء التحضيرات والتجهيزات لعروض مسرحية اشرف عبد الباقي الجديدة خارج عمله في "مسرح مصر"، وكشف عن التفاصيل الكاملة للعروض الجديدة والتي يقدم بها المزيد من الوجوه الشابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on

أشرف عبد الباقي يفتتح مسرح نجيب الريحاني ويلقى الإعجاب

وتلقى الفنان أشرف عبد الباقي إشادات واسعة من الجمهور وزملاءه بعد استغلاله مسرح الفنان نجيب الريحاني في وسط القاهرة بعد سنوات طويلة من غلقه واهماله، وأعاد أشرف عبد الباقي ترميمه وتطويره، ونشر عدة لقطات من كواليس العمل في المسرح والتي شارك بها عبد الباقي في بناء الديكورات الجديدة للمسرح التاريخي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on

ونشر أشرف عبد الباقي عدة مقاطع فيديو من كواليس العمل في عروضه الجديدة "مسرحية كلها غلط"، والتي يبدأها بعرض مسرحي بعنوان "جريمة في المعادي"، ويقدم بها مجموعة جديدة من الشباب والذين اكتشفهم وأشرف على تدريبهم بنفسه مؤخراً، والمسرحية من انتاجه وتأليفه وإخراجه بجانب توليه ادارة المسرح.

وأعلن أشرف عبد الباقي عن افتتاح أولى عروض المسرحية في الأول من شهر نوفمبر المقبل، ويعرضها لمدة 3 أيام من كل أسبوع، بجانب عمله في مسرح مصر أيضاُ بعد تردد أخبار تركه للفريق بسبب مسرحيته الجديدة، وبالإضافة إلى ذلك يستعد أشرف عبد الباقي لعرض برنامجه الجديد "قهوة أشرف" على قناة "اون" بعد آخر برامجه "عيش الليلة".