فيديو: الكشف عن آخر أغنية بصوت الراحلة غنوة وأنغام توجه رسالة للجمهور

غنوة في مسلسل

غنوة في مسلسل "الأب الروحي"

غنوة ووالدها وابنها ياسين

غنوة ووالدها وابنها ياسين

الفنانة الراحلة غنوة

الفنانة الراحلة غنوة

أخر أغنية لغنوة قبل وفاتها

أخر أغنية لغنوة قبل وفاتها

المطربة الراحلة غنوة تغني

المطربة الراحلة غنوة تغني "احلوت"

عرض برنامج "كلام البنات" الذي يُعرض عبر شاشة TeN المصرية، مقطع صوتي يحتوي على آخر أغنية قدمتها المطربة الشابة غنوة بصوتها، قبل رحيلها، وهي أغنية 

آخر أغنية بصوت غنوة

الأغنية التي قدمتها الفنانة الراحلة غنوة بعنوان "احلوت"، وقامت بتسجيلها قبل وفاتها بفترة قصيرة، وهي من كلمات الشاعر مجدي مينا وألحان ستيف منير وتوزيع طارق توكل.

وحضرت غنوة لأغنية "احلوت" لمدة 3 أشهر، لكنها توفيت قبل أن تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، أو تعاصر أي نجاح يتبعها، وكان البرنامج نفسه قد عرض قبل أيام الأغنية التي كانت من المفترض أن تهديها غنوة لأختها المطربة أنغام من أجل مصالحتها بها، وهي بعنوان "وحشاني يا أختي جدًا"، لكنها تم غنائها بصوت ملحن الأغنية مصطفى شوقي.

المطربة الراحلة غنوة تغني "احلوت"

وكان مينا مجدي مؤلف الأغنية قد كشف عبر حسابه على موقع فيسبوك عن أنه كتب تدوينة طلب فيها من متابعيه أن يعلقوا باسم من يشتاقون إليه، لتعلق غنوة وقتها وتكتب اسم أختها أنغام، وأوضح أنها بعد ذلك هاتفته الفنانة الراحلة غنوة، حيث طلبت منه كتابة أغنية لأختها من أجل مصالحتها بها.

وأضاف الشاعر الشاب أنه بدأ بالفعل في كتابة الأغنية وتلحينها وعُرضت على الموسيقار محمد علي سليمان والدها الذي أعجب بها، وكان من المقرر أن تسجلها غنوة وتهديها لأنغام.

أما أنغام فلازالت في حالة حداد على أختها الراحلة، لكنها حرصت على توجيه الشكر عبر حسابها على موقع تويتر، لكل من واساها وقدم لها التعازي في وفاة غنوة، حيث كتبت: "كل الشكر والإمتنان لكل الأصدقاء والصديقات، والشكر أيضًا لجمهوري المحترم على مواساتكم لي ولعائلتي في وفاة أختي، أتمنى من الله أن يحفظكم ويحفظ لكم أحبابكم جميعًا".