لطيفة تكشف لـ"هي" مفاجآت حفلها الأول في مهرجان الموسيقى العربية

تعيش الفنانة لطيفة حالة نشاط فني هذه الأيام، وتجهز لعدة مفاجآت وأعمال لجمهورها خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها حفلها المنتظر في مهرجان الموسيقى العربية في الثاني من شهر نوفمبر والذي تعقد له بروفات هذا الأسبوع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

لطيفة تكشف عن هديتها للراحلة شادية في حفلها بالأوبرا

وكشفت لطيفة في تصريحات خاصة لـ"هي" إنها تستعد لحفلها في دار الأوبرا بمهرجان الموسيقى العربية هذه الأيام بإجراءها بروفات خاصة على الحفل، مشيرة إلى انها جهزت برنامجاً خاصاُ من مجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة، وكشفت عن تجهيزها لمفاجأة لجمهورها في الحفل بتقديم أغاني على المسرح لأول مرة في حفلاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وعبرت لطيفة عن سعادتها للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ27 لأول مرة خاصة لاهداء هذه الدورة إلى الفنانة الراحلة شادية والتي تعتبرها قدوتها ومدرسة فنية لن تتكرر، وتذكرت انها الفنانة الراحلة أشادت بها من قبل ووصفت صوتها بالمبهج، لذلك فهي تجهز مفاجأة خاصة لجمهورها في الحفل اهداء لروح شادية.

وعلى الجانب الآخر، تستعد لطيفة هذه الأيام لتصوير برنامجها التلفزيوني الجديد على قناة "دي ام سي" خلال الأيام المقبلة بعد الاستقرار على كافة تفاصيله، والذي يعتبر تجربتها الثانية في البرامج التلفزيونية بعد "يلا نغني"، وقالت ان البرنامج يضم مفاجآت جديدة على مستوى الضيوف والمحتوى ويختلف عن تجربتها الأولى في "يلا نغني".