بين الأمس واليوم..نجوم أعادوا التقاط نفس الصورة بعد مرور سنوات طويلة فهل تغيروا كثيرا؟

ميريهان حسين وشقيقها

ميريهان حسين وشقيقها

راغب علامة وابنه

راغب علامة وابنه

هكذا يعلن اغب علامة امتنانه لابناءه

هكذا يعلن اغب علامة امتنانه لابناءه

احدث صورة نشرها شريف رمزي

احدث صورة نشرها شريف رمزي

حلا شيحة وشقيقاتها

حلا شيحة وشقيقاتها

رغم أن عدد كبير من نجوم الفن يحاولون إخفاء صور طفولتهم وبداياتهم، ولكن أيضا البعض لا يزال يحب تذكر صوره القديمة مع الجمهور، ومؤخرا أصبح رائجا أن يعيد المشاهير التقاط نفس الصورة بحذافيرها بعد مرور سنوات طويلة، للوقووف على مدى التغييرات التي طرأت عليهم.

شريف رمزي يعيد شريط الذكريات

أحدثهم الفنان شريف رمزي الذي نشر صورتين واحدة حديثة وأخرى قبل 12 عاما، ويظهر معه فيها كل من دنيا سمير غانم و كريم محمود عبد العزيز، ليؤكد أنه لا يزال يتمتع بعلاقة ود معهما، حيث كانت الصورة الأولى قد التقطت في عام 2006 ضمن أحداث مسلسل "أحزان مريم" بطولة ميرفت أمين، والأخيرة التقطت هذا العام، وأبدى متابعو شريف رمزي سعادتهم بهذه اللفتة، ومن بينهم النجمة أيتن عامر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حبايب قلبي عقبال ٢٠٢٨ @donia.samir.ghanem @karimmahmoudabdelazizofficial

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي. (@sheriframzy) on

وقد ظهر النجوم في الصورة بتغييرات كبيرة جدا على ملامحهم.

راغب علامة يوجه فخور بإبنه

أيضا قام راغب علامة بتوجيه رسالة شكر ومحبة لنجله خالد من خلال نشره صورتين واحدة قبل ست سنوات، وأخرى التقطت قبل أيام ليظهر كيف لايزال ابنه يهتم بكل التفاصيل التي تخصه، حيث ظهر خالد علامة في الصورتين، وهو يساعد أبيه في ارتداء ملابسه، وبدت الصورتين متطابقتين في كل شيئ، فيما عدا ملامح الابن الذي بات شابا.

حلا شيحة وشقيقاتها

ومن ضمن الصورة المتداولة أيضا في هذا الشأن صورة تجمع الشقيقات حلا وهنا ومايا ورشا شيحة قبل أيام قليلة، فيما كن قد التقطن نفس الصورة تقريبا قبل أكثر من ربع قرن، وبدت المقارنة بين الصورتين تحمل عشرات من الاختلافات فيما عدا ترابط الشقيقات الجميلات اللاتي يحافظن على تواصلهن الدائم معا.

ميريهان حسين وشقيقها

كذلك كانت الفنانة ميريهان حسين قد نشرت صورة حديثة تجمعها بشقيقها نزار، وقارنتها بصورة لهما معا بنفس التفاصيل ولكن قبل ثلاثين عاما تقريبا، لتدلل على أن شقيقها دوما هو الداعم الأول والأقرب لها.