إختفاء حنان الخضر يثير التساؤلات ..هل تزوجت أم اعتزلت؟

إختفاء حنان الخضر من السوشيال ميديا بعد قيامها بإلغاء جميع حساباتها على تويتر والفيسبوك وانستغرام أثار الجدل والإستغراب بين جمهورها عن سبب قيامها فجأة بهذا التصرف بدون أن تكشف لهم سابقا أي معلومة تتعلق بغيابها المفاجئ.

إختفاء حسابات حنان الخضر عن السوشيال ميديا

جمهور حنان الخضر تفاجأوا في الساعات الماضية بإختفاء صفحات الفنانة المغربية حنان الخضر عن مواقع التواصل الاجتماعي والتي كانت موثقة بالعلاقة الزرقاء، ولم يعد لحساباتها أي تواجد،  باستثناء قناتها على اليوتيوب التي ما تزال موجودة حيث نشرت الفنانة حنان الخضر عليها آخر اعمالها في شهر يوليو الماضي والمتمثلة بفيديو كليب "شناي".

توتير حنان الخضر

انستغرام حنان الخضر

هل اعتزلت ام تزوجت؟

وانتاب الجمهور العديد من التساؤلات حول خطوة نجمتهم المفاجأة، فمنهم من رجح بأنها تزوجت بعد سريان أخبار زواجها السري قبل فترة، ومنهم من وضع تصرفها ضمن اطار اعتزالها للفن والاضواء، ...فيما طالبها الجميع بإصدار بيان توضيحي للإطمئنان عليها.

حنان الخضر

الفنانة المغربية حنان الخضر حرصت طيلة هذا العام على مشاركة جمهورها بأحدث صورها والتي بدت فيها بإطلالة متغيرة بعدما ظهرت بقوام أكثر رشاقة عن السابق، كما أجرت العديد من التغييرات على اطلالاتها الجمالية وبينها قص شعرها الطويل، في حين تم ترشيحها ضمن المسابقة العالمية tccandler" التي تتنافس على إختيار أجمل وأوسم 100 وجه في العالم لسنة 2018/2019.