إليسا تحتفل بعيد ميلادها بأجواء "وردية" بعد انتصارها على مرضها..بالفيديو والصور

حفل عيد ميلاد إليسا هذا العام لم يكن عادياً. فالنجمة اللبنانية إليسا التي انتصرت قبل أشهر على سرطان الثدي، إختارت الإحتفاء بالمناسبة بطريقة مميزة وبطابع يتوافق مع حالتها الصحية والنفسية الجيدتين جراء هزيمتها لمرضها الخبيث، مع تزامن يوم مولدها ايضا ضمن "شهر أكتوبر الوردي" الخاص بالتوعية من مرض سرطان الثدي.

عيد ميلاد إليسا باجواء وردية

وظهرت النجمة اليسا في حفل ميلادها بغاية الحيوية والسعادة وهي ترقص وتغني مع  أصدقائها، وتناقل نشطاء السوشيال ميديا فيديوات لها من المناسبة حيث تألقت إليسا بفستان وردي من وحي أجواء التوعية على سرطان الثدي، كما بدا حرصها على اختيار قالب كيك بنفس اللون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissaians World (@elissaians) on

كما تداولت صفحات فانز اليسا العديد من مقاطع الفيديو لنجمتهم وهي ترقص ابتهاجاً بكل طاقتها وحيويتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissaians World (@elissaians) on

أصدقاء اليسا ينثرون البهجة في ميلادها

وأقامت اليسا حفل عيد ميلادها بأحد الفنادق الكبرى بلبنان، وحضره العديد من أصدقائها المقربين وبينهم صديقها المصور وديع النجار والماكيير الشهير بسام فتوح، كما ظهرت اليسا وهي تقدم وصلات رقص متوالية مع أصدقائها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissaians World (@elissaians) on

إليسا من مواليد 27 أكتوبر 1972، وتم تنصيبها قبل اسبوعين بسفيرة التوعية من مرض سرطان الثدي في بلادها وذلك بعد تجربتها المؤثرة في معركة انتصارها على مرضها وتعمدها نشر التوعية والتفاؤل من خلال تجسيد قصتها في كليبها الجديد "الى كل اللي بحبوني" والذي دعت فيه المريضات للتحلي بالقوة والارادة والتفاؤل، وحثت على الكشف المبكر لإنقاذ حياتهن.

أحلام تهنئ إليسا بعيد ميلادها

وكان عدد من الفنانين وجهوا لإليسا التهاني في عيد ميلادها منذ يوم أمس، وبينهم الفنانة الخليجية أحلام التي كتبت بها :"كل عام وأنتي احن وأطيب وأجمل قلب صديقتي الجميله قلبًا وقالبًا اللوس اليسا بحببببببك كل عام وأنتي بألف خير ويارب هذي السنه سنه الحب والسعادة والنجاح والصحة وتمامها".