هل ينافس عمرو دياب نجوم موسم الشتاء بألبوم جديد بعد عودته لروتانا؟

عمرو دياب

عمرو دياب

محمد حماقي

محمد حماقي

هل ينافس عمرو دياب في موسم الشتاء

هل ينافس عمرو دياب في موسم الشتاء

عمرو دياب يجهز لألبوم مصغر في الشتاء

عمرو دياب يجهز لألبوم مصغر في الشتاء

نوال الزغبي

نوال الزغبي

سميرة سعيد

سميرة سعيد

بعد تواجده في منافسة نهاية موسم الصيف بألبوم "كل حياتي"، يبدو ان عمرو دياب يخطط للتواجد أيضاُ في نهاية العام وموسم الشتاء بألبوم جديد بعد عودة تعاونه مع شركة روتانا مؤخراً بعد 4 سنوات من انفصالهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب يكشف عن مفاجأته وهؤلاء ينافسون نهاية العام

وكشفت مصادر عن تجهيز عمرو دياب لأعمال غنائية جديدة هذه الفترة من أجل طرحها في نهاية العام بالتزامن مع أجازة منتصف العام الدراسي، ولم يستقر عمرو دياب على طريقة طرح الأغاني سواء ألبوم مصغر أو أغاني منفردة، خاصة انه يفضل طرح ألبوم كامل في موسم الصيف والذي سيكون مع شركة روتانا بعد تعاقده معها لمدة 5 سنوات.

وأكدت المصادر ان عمرو دياب وروتانا برغبان في الاحتفال بالعودة والاعلان عنها بأغنية منفردة أو ألبوم مصغر يطرح في موسم الشتاء للمنافسة مع النجوم الذين أعلنوا تواجدهم، خاصة بعد الانتعاشة التي يعيشها عمرو دياب منذ طرح ألبوم "كل حياتي" على فترات وأغنية "بحبك أنا" مؤخراً.

ومن المتوقع ان يشهد موسم الشتاء تواجداً قوياً لنجوم الغناء وعلى رأسهم الفنانة سميرة سعيد التي تجهز لطرح ألبومها في نهاية العام بالإضافة إلى أنغام ونوال الزغبي التي تعود للتعاون مع شركة روتانا أيضاُ، بجانب محمد حماقي الذي ينتظر هذا الموسم لطرح ألبومه الجديد بعد غيابه عن موسم الصيف.. فهل يتواجد معهم عمرو دياب؟