فيديو: نوال الزغبي تتحدث مجدداً عن أزمة اتهامها بإهانة إليسا!

نوال الزغبي واليسا

نوال الزغبي واليسا

اليسا

اليسا

نوال الزغبي

نوال الزغبي

هل قصدت نوال الزغبي اهانة اليسا؟

هل قصدت نوال الزغبي اهانة اليسا؟

نوال الزغبي ترد على اتهامها باهانة اليسا

نوال الزغبي ترد على اتهامها باهانة اليسا

يبدو ان العلاقة بين الفنانة نوال الزغبي وزميلتها إليسا والحديث عن خلافاتهما لن ينتهي خاصة بعد انضمام نوال الزغبي إلى شركة روتانا بجوار إليسا، وإثارة نوال الجدل بتصريحاتها والتي فهمت مؤخراً بانها ضد إليسا في إطار الغيرة والخلافات بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة نوال الزغبي (@nawalmagazine) on

نوال الزغبي تتجاهل ذكر إليسا وتوضح حقيقة تصريحاتها ضدها

واشتعلت الازمة مؤخراً بين جمهور إليسا ونوال الزغبي بعد تصريح الأخيرة بانها تحضر لألبوم جديد يضم 8 أغاني، مشيرة إلى انها تفضل هذا العدد القليل من الأغاني أكثر من 16 أغنية فاشلة، وهو ما اعتبره البعض اهانة غير مباشرة لإليسا ومحاولة التقليل من ألبومها الاخير "إلى كل اللي بيحبوني" والذي يضم 16 أغنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

وقالت نوال الزغبي في لقاء إعلامي لها بالكويت، إنها لا تقصد الإشارة إلى أي فنان بحديثها عن ألبومها، وانها ذكرت رقم 16 لانه ضعف عدد أغاني ألبومها، ولا تعرف عدد أغاني الألبومات الاخرى ولا تمتلك الوقت لمتابعة كل ما يطرح مؤخراً لانها منشغلة بعملها وألبومها الجديد فقط.

وتجاهلت نوال الزغبي ذكر إسم إليسا وأقسمت انها لا تقصد أي فنانة ولا تحتاج لذلك، ولكنها أرادت فقط الحديث عن مجهودها الشخصي في ألبومها المتوقع صدوره نهاية العام، وهاجمت نوال فئات من الجمهور والذين يفسرون حديثها خطأ ووصفتهم بالمرضى النفسيين والذين يعانون من الإكتئاب.