خسائر شيرين عبد الوهاب بعد طرح "نساي".. حذف ألبومها السابق من يوتيوب!

بعد أيام من احتفال شيرين عبد الوهاب بطرح البومها الجديد "نساي" على يوتيوب، ونجاح وانتشار بعض اغانيه، صدمت شيرين وجمهورها باجراء جديد من شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة لالبومها السابق بعد أزمتها الاخيرة مع شيرين.

شيرين تلغي حفلاتها وألبومها السابق يحذف من يوتيوب!

وفوجيء جمهور شيرين عبد الوهاب باختفاء أغاني ألبوم "أنا كتير" الألبوم قبل الاخير لشيرين عبد الوهاب والذي أصدرته في 2014، وحذف أغانيه من موقع يوتيوب، بعد لجوء شركة "نجوم ريكوردز" لهذا الحل لمعاقبة شيرين وتهديدها بعد فسخ تعاقدها مع الشركة مؤخراً وانتاجها ألبوم "نساي" مع شركة أخرى.

وفشلت شركة "نجوم ريكوردز" في منع ألبوم شيرين الجديد "نساي" بعد طلبها منع إصدار التراخيص للألبوم بسبب عدم حل أزمة تعاقدها السابق مع الشركة والذي كان يقضي انتاج 3 ألبومات لشيرين انتجت منها ألبوم واحد فقط "انا كتير" والذي حذفته الشركة أيضاً، وطلبت الشركة الحصول على ما يقارب 4 ملايين جنيه كتعويض.

وفي نفس التوقيت، ألغت شيرين عبد الوهاب جولتها الغنائية الأوروبية والتي كان من المقرر ان تحتفل بها بصدور ألبومها الجديد "نساي" دون الكشف عن أسباب إلغاءها وقالت في بيان لها:" نأسف لإبلاغكم بإلغاء حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب في أوروبا (چينيف، برلين، وأمستردام) نظراً لظروف قهرية خارجة عن إرادتنا؛ ونعدكم بتقديم حفلات تليق بكم قريباً.