إليسا تطل في عيد ميلادها وتكشف تفاصيل دقيقة عن صراعها مع مرض السرطان..فيديو

قبل عرض حلقة المطربة اللبنانية إليسا، مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يُعرض عبر شاشة cbc؛ كشفت قناة البرنامج على موقع يوتيوب عن بعض فقرات الحلقة التي تحدثت فيها إليسا عن إصابتها بمرض السرطان وكيف واجهته.

إليسا تكشف عن تفاصيل رحلتها مع المرض

إليسا تحكي تفاصيل رحلتها مع السرطان

إليسا التي تحتفل اليوم الموافق 27 أكتوبر، بعيد ميلادها الـ46، كشفت عن مزيد من تفاصيل الحلقة المرتقبة من خلال عدة فيديوهات حيث قالت خلال البرنامج إنها في الماضي كانت لا تود أن تنطق باسم مرض السرطان إذا حكت عنه في حديثها مع أي شخص، في إطار تشاؤمها من ذكر هذا المرض حتى لا تصاب به، لكن بعدما أصيبت به في العام الماضي باتت لا تخاف منه وتنطق اسمه بكل قوة.

وأضافت إليسا أنها عندما علمت بإصابتها بالمرض كانت لا تريد أن تشعر بأنها مريضة، بل أرادت أن تواجه الأمر بقوة وشجاعة، لافتة إلى أنها عندما خضعت لعملية استئصال الورم، لم تكشف لوالدتها أو أسرتها أنها ستجري عملية جراحية.

كذلك ألمحت المطربة اللبنانية أنها أخفت مرضها عن أحد أصدقائها، وهو ما عرضّها لموقف طريف معه، حيث اتصل بها في أحد الأيام، وقال لها إنه علم أنها أصيبت بالسرطان، لترد إليسا عليه قائلة: "بعد الشر على قلبي.. ليه تفوّل عليّ؟"، مما جعله يشعر بالإحراج ويعتذر لها، لكنها بعدما كشفت عن مرضها من خلال أغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني"، وقابلها صديقها في أحد المناسبات نظر لها وقال لها ساخرًا: "يا نصابة".

وأوضحت إليسا أنها شعرت بمحبة كبيرة من جمهورها في الوطن العربي، مُضيفة: "دائمًا لما ربنا يحب حد بيحبب خلقه فيه.. وبقول كتر خير ربنا على النعمة اللي عندي".

كانت المطربة إليسا قد كشفت في أغنيتها الأخيرة "إلى كل اللي بيحبوني" التي طرحتها ضمن ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم؛ أنها أصيبت بمرض سرطان الثدي وشفيت منه، لتجد بعدها دعمًا كبيرًا من أصدقائها وجمهورها.