بعد طلبه الزواج من ياسمين صبري..عبدالله بهمن يرد على الشامتين به

عبدالله بهمن يرد على الشامتين به

عبدالله بهمن يرد على الشامتين به

عبدالله بهمن يلاقي الانتقادات جراء طلبه الزواج من ياسمين صبري

عبدالله بهمن يلاقي الانتقادات جراء طلبه الزواج من ياسمين صبري

عبدالله بهمن مستاء من ردود فعل الجمهور

عبدالله بهمن مستاء من ردود فعل الجمهور

ياسمين صبري

ياسمين صبري

الممثل الكويتي عبدالله بهمن

الممثل الكويتي عبدالله بهمن

لم تهدأ الضجة التي أثارها الفنان الكويتي عبدالله بهمن، قبل يومين عقب ظهوره في فيديو يكشف فيه عن تقدمه بطلب الزواج من الفنانة ياسمين صبري، وردة فعلها المتمثلة بـ "بلوك" له، ليواجه حملة من الانتقادات.

عبدالله بهمن يرد على الشامتين به

ومن أبرز الانتقادات وحملات السخرية التي واجهت عبدالله بهمن، تعليقات جمهور السوشيال ميديا على تصرفه والذين كتبوا له "عايز تتجوز ياسمين صبري مرة واحدة؟"، ما دفع الفنان الكويتي الى الرد عليهم والظهور مجددا بفيديو يوضح فيه ملابسات تصرفه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

وظهر الممثل الكويتي عبدالله بهمن وهو يحاول الخروج من أزمة الضجة التي افتعلها كاشفا بأن كل ما قاله حول طلبه للزواج من ياسمين صبري وصدها له كان مجرد مزاحاً ولم يحدث وأن دخل صفحتها أو تحدث معها، ثم إنفعل كثيرا بسبب استهتار البعض بشأنه بحال قرر الزواج من ياسمين، معتبرا بأنه لو أراد الزواج بالأخيرة "لعرف كيف يجيبها ويخطبها ويقعدها بالبيت".

عبدالله بهمن وزواجه من ياسمين صبري

وكان عبدالله بهمن ظهر في فيديو على سناب شات وهو يتحدث مع صديق له، قائلًا: "والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا أنتي مطلقة فأنا جاهز.. ولكنها عطتني بلوك.. لأني كنت كاتب نفس الجملة لـ مي عز الدين"، ثم طلب من والدته التدخل عبر رسالة معايدته لها في عيد ميلادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل عام يمضي معك هو اجمل .. كل يوم دونك ليس من عمري ... كل خطوط التجاعيد في يديك كنا ثمارها ... كنتي لي الاب والام والصديقه ... الله لا يحرمني وجودج فحياتي ويخليج لي يا اغلى البشر كل عام وانتي بخييييير كل الله ياخذ من عمري ويعطيج يالغاليه واعيش خادم تحت رجولج  امي ما احلاها اشتاق لرؤياها .. اسف اندمجت المهم يما بمناسبه عيد ميلادج اخطبيلي ياسمين صبري .... كتبو حق امي تعليق عشان تقرا

A post shared by عبدالله بهمن (@abdullah_bahman) on

وكتب لوالدته :"كل عام يمضي معك هو اجمل .. كل يوم دونك ليس من عمري ... كل خطوط التجاعيد في يديك كنا ثمارها ... كنتي لي الاب والام والصديقه ... الله لا يحرمني وجودج فحياتي ويخليج لي يا اغلى البشر كل عام وانتي بخييييير كل الله ياخذ من عمري ويعطيج يالغاليه واعيش خادم تحت رجولج  امي ما احلاها اشتاق لرؤياها .. اسف اندمجت المهم يما بمناسبه عيد ميلادج اخطبيلي ياسمين صبري .... كتبو حق امي تعليق عشان تقرا ".