منة فضالي تصف الوسط الفني بـ"المزيف" وتكشف عن مواصفات زوجها المنتظر

الفنانة منة فضالي

الفنانة منة فضالي

منة فضالي

منة فضالي

رأي منة فضالي في الوسط الفني

رأي منة فضالي في الوسط الفني

منة فيضالي تتحدث عن الارتباط

منة فيضالي تتحدث عن الارتباط

الفنانة منة فضالي تصف الوسط الفني بـ

الفنانة منة فضالي تصف الوسط الفني بـ"المزيف"

أعلنت الفنانة الشابة منة فضالي عن أنها لن ترتبط بشخص من داخل الوسط الفني نظرًا للارتباطات والانشغالات المعروفة عن من يعملون بهذا المجال، لافتة إلى أن ارتباطها من شخص غير عامل بالوسط الفني سيكون أفضل وأنسب بالنسبة لها، وسيكونان متفاهمان بشكل أكبر.

منة فضالي

كيف ترى منة فضالي الوسط الفني؟

وأوضحت منة فضالي خلال لقاء تلفزيوني لها عبر شاشة النهار المصرية، أنها ترى الوسط الفني كله "مزيف"، مُضيفة: "كله بيمثل على كله ومش هتلاقي في مشاعر حقيقية بين أي اتنين زملاء"، مؤكدة أن من كثرة التمثيل وأداء الأدوار مع الزملاء والأصدقاء سيجد الإثنين أن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض عادية وليست حقيقية.

وأضافت منة فضالي أنها تعتبر كل من يعمل في الوسط الفني أصدقائها، ولا تكن لأي منهم مشاعر مختلفة عن ذلك أو تعتبره في يوم من الأيام حبيبها أو زوجها، وأنها تتمنى عند ارتباطها أن ترتبط بشخص لا علاقة له بمجال التمثيل، مُتابعة: "على الاقل هنقدر نشوف بعض، لكن اتنين ممثلين بقى ومش موجودين طول الوقت فمش هنتقابل عمرنا أبدًا، ومش هيبقى عندنا وقت نخلف.. ودي كارثة".

وكشفت منة عن أنها تحب الوقوف في المطبخ وعمل كافة المهام المنزلية بنفسها، عكس ما يتوقعه منها الجمهور، مُشيرة إلى أنها لا ترى أن هناك ما تخجل منه في مشوارها الفني، بل أن كل ما قدمته تفخر به حتى وإن كانت أدوار صغيرة، لأن كل دور أكسبها خبرة جديدة، وأنها لا تريد حذف أي شيء من مشوارها.