رانيا يوسف تكشف عن عمرها الحقيقي لأول مرة

للمرة الأولى كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن عمرها الحقيقي خلال استضافتها في حلقة أمس الخميس من برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc.

عمر رانيا يوسف يثير استغراب منى الشاذلي

وفي إطار حديثها عن أحدث مسلسلاتها "كأنه امبارح" والذي تلعب فيه دور أم الفنان محمد الشرنوبي، والمقرر عرضه قريبًا، أوضحت رانيا يوسف أن عمرها الآن 44 عامًا، وأنها عندما بدأت تصوير المسلسل كانت في عمر الـ43، وأنه من الطبيعي أن تؤدي دور أم لشاب يبلغ 25 عامًا، وهو ما أثار استغراب منى الشاذلي يسبب قبولها دور أم لشاب في هذا العمر.

وأكدت رانيا يوسف على أن ابنتها الكبرى تبلغ من العمر 18 عامًا، وأنها إذا كانت تزوجت في عمر أصغر وأنجبت مبكرًا كان من المنطقي أن يكون ابنها في الحقيقة في نفس عمر ابنها بالمسلسل.

ولفتت رانيا يوسف إلى أنها ممثلة ولابد أن تقدم كل الأدوار حتى إذا كانت مخالفة لعمرها الحقيقي، كما أنها ليست لديها أي مشكلة في الكشف عن عمرها في وسائل الإعلام. 

الجدير بالذكر أن مسلسل "كأنه امبارح" رؤية درامية وسيناريو نجلاء الحديني، وحوار ورشة "سرد" والتي تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم، و بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل خالد أنور وهدى المفتي وميان السيد وأسماء جلال ومن إنتاج شركة "بي لينك" وإخراج حاتم علي واستكمل تصويره المخرج أكرم فريد.

أفيس مسلسل كأنه امبارح

وتدور أحداث المسلسل حول طفل تم اختطافه وهو صغير من والديه في أثناء قضائهم يوم عائلي على الشاطئ مما تسبب في انهيار الأسرة التي فقدت الابن وعدم قدرة استيعاب الأم لتتجاوز هذه المحنة ولكن بعد 20 عامًا يظهر فجأة أمام منزل الأسرة مدعيًا أنه ابنهم الذي تم خطفه ويبدأ الجميع الشك في حقيقته إذا كان هو الابن أم لا.