صور: محمد رمضان يساند فاروق الفيشاوي وهل يحقق أمنيته بالعمل مع عادل إمام؟

حرص محمد رمضان على زيارة الفنان فاروق الفيشاوي في منزله بعد إعلان اصابته بالسرطان وبدءه رحلة العلاج منه مؤخراً، وبعد تعاطف عدد من الفنانين معه وتنظيم زيارات له لمساندته لتخطي أزمته الصحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد إمام يلتقي شقيق عادل إمام في منزل فاروق الفيشاوي

ونشر محمد رمضان عدة صور تجمعه بفاروق الفيشاوي والمنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل امام، بعد لقاءهم في منزل فاروق الفيشاوي في زيارة خاصة له وعلق رمضان على صور اللقاء قائلاً:" زيارة حُب الى بيت النجم الكبير فاروق الفيشاوي بصحبة المنتج والأخ الأكبر عصام إمام ورفيق الرحلة يحيى البستاني".

ورغم إشادة الجمهور بزيارة رمضان للفنان فاروق الفيشاوي إلا ان ما خطف الاهتمام هو لقاءه بشقيق عادل امام، خاصة بعد الحديث عن وجود خلافات بين محمد رمضان والزعيم وابناءه على خلفية رفض الزعيم العمل معه في مسلسله الأخير بعد ان طلب رمضان تحقيق امنيته بالعمل معه ولو في مشهد واحد، وتوقع البعض ان رمضان لا يزال يحاول تحقيق امنيته خاصة بعد لقاءه مع شقيق عادل امام مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وعلى الجانب الفني، تعاقد محمد رمضان مؤخراً على سيناريو فيلم جديد بعنوان "بطل عادي" مع المنتج جمال العدل والمخرج محمد العدل والمؤلف مدحت العدل، ومن المتوقع ان يبدأ تصويره خلال أيام لعرضه في اجازة رأس العام، وذلك بعد تأجيله عدة مشاريع سينمائية في الفترة الأخيرة مع المنتج محمد السبكي.