أبناء ونيس يجتمعون مرة أخرى لهذا السبب..صورة

مرة أخرى يجتمع "أبناء ونيس" سويًا في صورة حديثة، التقطت لهم مؤخرًا عند التقائهم من أجل تصوير حلقة لصالح أحد البرامج، ورجح الجمهور أنها لبرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس وسيُعرض الموسم الجديد منه عبر شاشة dmc قريبًا.

أبناء ونيس يسترجعون ذكرياتهم مع "صاحبة السعادة"

الصورة نشرتها الفنانة هدى هاني عبر حسابها على موقع انستجرام، وظهرت فيها برفقة ريم أحمد وسامح الشجيع وفادي خفاجة، الذين أدوا شخصيات أشقائها في المسلسل الاجتماعي الشهير "يوميات ونيس"، وعلقت عليها بشكل طريف قائلة: "أحلى اخوات دول ولا إيه".

وقبلها نشرت هدى هاني صورة لها بنفس الملابس، التقطتها أمام صورة كبيرة للفنانة إسعاد يونس، وعلقت عليها قائلة: "قريبًا مع صاحبة السعادة".

ومن المقرر أن تدور الحلقة عن ذكريات "أبناء ونيس" خلال عملهم بالمسلسل الشهير، كذلك اختارت ريم أحمد التي جسدت دور الابنة الصغرى "هدى" أن تظهر في الحلقة بنفس "الضفائر" التي اعتادت على الظهور بها طوال أجزاء المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "يوميات ونيس" من بطولة الفنان محمد صبحي والفنانة الراحلة سعاد نصر والفنان الراحل جميل راتب ورياض الخولي وشعبان حسين وعبد الله مشرف ونجوم آخرين، ومن تأليف مهدي يوسف وإخراج أحمد بدر الدين.