سمير غانم يكشف عن زواجه بصومالية ولقائه الأول بدلال عبد العزيز ..بالفيديو

سمير غانم يكشف تفاصيل زواجه بصومالية

سمير غانم يكشف تفاصيل زواجه بصومالية

سمير غانم تحدث عن لقائه الاول مع زوجته دلال عبد العزيز

سمير غانم تحدث عن لقائه الاول مع زوجته دلال عبد العزيز

مقدما برنامج

مقدما برنامج "كل يوم"

سمير غانم اكد ان زوجته هي من أحبته اولا

سمير غانم اكد ان زوجته هي من أحبته اولا

سمير غانم مع زوجته وابنتيه

سمير غانم مع زوجته وابنتيه

تصريحات النجم المصري سمير غانم في برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ONE" جاءت متنوعة بين تفاصيل مشواره الفني وأسرار حياته الخاصة حيث حاول كل من الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران التطرق في حوارهم مع ضيفهم ذات التاريخ الفني الدسم لمختلف محطات حياته.

سمير غانم يتزوج صومالية في شبابه

النجم سمير غانم كشف خلال اللقاء عن زواجه بسيدة صومالية في شبابه كانت معجبة بفنه، وتحرص على التواجد وحضور جميع مسرحياته، فتزوج بها في شبابه أثناء بداية مشواره الفني، لفترة مدة عام واحد فقط، إلا أنه انفصل عنها بدون أن يوضح الأسباب.

ولفت سمير غانم أن مَن شجعه على الزواج بهذه الفتاة صديقه الفنان الراحل الضيف أحمد، موضحاً أنه عقد قرانه عليها عندما كان عضوا في فرقة "ثلاثي أضواء المسرح".

سمير غانم وقصة حبه لزوجته

سمير غانم تطرق الى تفاصيل زواجه بالفنانة دلال عبد العزيز حيث التقاها لأول مرة  في مسرحية "أهلا يا دكتور"، ووصفها حينها بأنها "كانت بنوتة زي القشطة" مضيفاً :" وعيني زاغت عليها، وقُلت أيوه هيَّ دي اللي تنفع تمثِّل" مؤكدًا أنها من النجمات اللواتي يفتخر باكتشافهن وقتها، كونها ممثلة ملتزمة على المسرح.

وجدد سمير غانم اعترافه بأن دلال عبد العزيز هي مَن أحبته أولًا، لافتاً الى أنها لم تضع عليه أي شروط في قائمة الزواج كما يفعل البعض اليوم.

سمير غانم قبل الشهرة

وتطرق الفنان سمير غانم  الى أمور متعددة عن حياته في البرنامج، وقال أن مسقط رأسه يعود إلى محافظة أسيوط بصعيد مصر وانه التحق بكلية الشرطة في بداية حياته ولكن تم فصله وهو بالسنة الثانية، بسبب رسوبه في بعض المواد.

وفاجأ سمير غانم الجمهور بقوله أن أغلب الملابس التي يرتديها من تصميمه، والسبب في ذلك تأثره بالملابس التونسية في مرحلة الشباب، كما لفت الى أنه يمتلك كمية كبيرة من النظارات من تصميمه.

وحول دخول دنيا وإيمي سمير غانم الوسط الفني، نفى توسطه لهما لكي يلتحقا بعالم التمثيل، مؤكدًا أنهما تمتلكان الموهبة.

سمير غانم كشف كذلك بأن رقصة "كيكي" التي انتشرت في العالم أخيراً كان أول من اكتشفها وذلك في فيلم "أميرة حبي أنا" ومن خلال مشهد جمعه بالفنانة سعاد حسني، قائلاً: "كان من المفترض أن ترقص سعاد الرقصة، ولكنها يوم التصوير تأخرت فطلب مني المخرج الراحل حسن الإمام رقصها فأديتها".

أعداد مجلة هي