أول تعليق من مي حلمي على تدهور صحتها وإلغاء زفافها على محمد رشاد!

خرجت المذيعة مي حلمي عن صمتها بعد أيام من إلغاء حفل زفافها على المطرب محمد رشاد، وهو الأمر الذي أثار ضجة وجدلاً كبيراً، خاصة بعد تداول انباء اصابتها بانهيار وجلطة ودخولها المستشفى بعد الغاء زواجها فجأة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on

مي حلمي ومحمد رشاد يخرجان عن صمتهما.. هل عاد مشروع الزواج؟

وعلقت مي حلمي لأول مرة عن الضجة المثارة حول حفل زفافها الملغي وقالت في بيان لها على صفحاتها بمواقع التواصل إنها لم تصب بجلطة كما تردد ولكنها أصيبت بضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بسبب ما حدث ليلة زفافها، ووصفت الأمر بالعادي الذي يحدث لأي شخص ورفضت التدخل في حياتها الشخصية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Rashad - محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on

وطلبت مي حلمي من جمهورها الدعاء لها فقط ورفضت التعليق على ماحدث ليلة الزفاف، في الوقت الذي أثارت فيه التساؤلات حول عودة مشروع الزواج مجدداً مع محمد رشاد بعد نشرها صورة تجمعها به مع بيانها، بالإضافة إلى حديثها عن من حاولوا الوقيعة بينهما،وذلك بعد ما قاله محمد رشاد أيضاُ صباح اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on

وكان محمد رشاد قد أصدر بياناً هو الآخر هاجم به الاعلامية ريهام سعيد بسبب حديثها عن الخلافات التي حدثت بينهما ليلة الزفاف، وقال إنه وقت اذاعة الحلقة كان متواجداً مع مي حلمي لانهاء الخلافات ورفض التدخل في حياته الخاصة لانه يكن احترام إلى مي حلمي ونشر صورة تجمعه بها أيضاُ للتاكيد على زوال الخلافات التي كانت سبباً في الغاء حفل زفافهما قبل بدايته بدقائق.