ريهام سعيد تكذّب تصريحات محمد رشاد وتؤكد أن مي حلمي ستكشف الحقيقة في برنامجها قريبًا

قررت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الرد على الفنان الشاب محمد رشاد بعدما هاجمها في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، بسبب تأكيدها في حلقة الأمس من برنامجها "صبايا" إصابة مي حلمي بجلطة ونقلها للمستشفى

ريهام سعيد ترد على محمد رشاد

ريهام سعيد ردت عبر بيان نشرته على حسابها بموقع انستجرام، أكدت فيه أنها في حالة صدمة بسبب تعليق محمد رشاد على ما قالته في برنامجها، لافتة إلى أن الأمر مثار جدل منذ ثلاثة أيام، من قبل كل وسائل الإعلام، مستنكرة رده عليها هي تحديدًا بالرغم من أنها لم تتحدث عن سبب الانفصال.

وأوضحت أن الشخصيات العامة لا يمكن أن تخفي أي شيء على جمهورها، لكنها بالرغم من معرفتها لتفاصيل ما حدث قبل إلغاء الزفاف، منذ يوم الأحد الماضي، لم تتحدث عنه في برنامجها إلا بالأمس، مُشددة على أنها تواصلت هاتفيًا مع مي حلمي وقالت لها إنها ستتحدث عن الموضوع في إحدى حلقات برنامجها قريبًا.

وأضافت ريهام سعيد: "حضرتك قمت بتأليف سيناريو إن أنا قلت إنك اتخليت عنها، ممكن يكون ده إحساسك، لكن أنا مقولتش حاجة شبه كده حتى، أنا قُلت بتمنى إنكم تتصالحوا ولو ماحصلش يبقى خير ليكم إنتوا الاتنين.. أستاذ محمد رشاد الـ5 دقايق اللي في صبايا، اللي بتمنى فيهم الشفاء لزميلة وبواسيها، مايجوش حاجة جنب الأخبار اللي على المواقع".

واختتمت ريهام سعيد تعليقها على رد محمد رشاد، مُشيرة إلى أنه يتخذها "كبش فداء"، مُتابعة: "متاخدش ريهام سعيد كبش فدا، وركز في مرض خطيبتك وإلغاء زواجك اللي هما أهم بكتير، وللعلم مصادري من أقرب المقربين لمي، وموثقة بصور المحادثات، وأخيرًا زي ما قلت في الحلقة اللي إنت ماشفتهاش، بتمنى لكم التوفيق".

كان محمد رشاد قد شن هجومًا حادًا على ريهام سعيد بسبب تصديرها لصورة أنه الشخص الذي كسر بقلب حبيبته يوم زفافها، موضحًا أن ما حدث لا يخص سوى مي وسواه فقط.