محمد رشاد يحسم الجدل حول أسباب إلغاء زفافه على مي حلمي ويهاجم ريهام سعيد

حسم المطرب الشاب محمد رشاد الجدل ورد على التعليقات المتداولة حول أسباب إلغاء حفل زفافه على المذيعة مي حلمي في اللحظات الأخيرة، كما شن هجومًا حادًا على الإعلامية ريهام سعيد بسبب تأكيدها في حلقة الأمس من برنامجها "صبايا" على أن مي حلمي أصيبت بجلطة في المخ ونقلت للمستشفى.

محمد رشاد يكشف حقيقة نقل مي حلمي للمستشفى

محمد رشاد كتب عبر حسابه على موقع انستجرام إن حياته الخاصة والعامة لا تعني ريهام سعيد في شيء، كما أنه لا يسمح أن تصوره في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر حبيبته، لافتًا إلى أن قرار إلغاء الزفاف يرجع لخلافات خاصة به وبمي فقط.

وأضاف رشاد في هجومه على ريهام سعيد، أن مصادرها التي أكدت لها أن مي أصيبت بجلطة في المخ، مصادر كاذبة لأن مي حلمي في تلك الأثناء كانت تجلس معه من أجل الوصول لحل يرضي جميع أطراف الخلاف الذي حدث قبيل حفل الزفاف، وكانت بصحة جيدة، وتابع أن أهم شيء بالنسبة له حاليًا أن مي حلمي لها مكانة كبيرة في حياته لأن تجمعهما عشرة سنوات.

واختتم محمد رشاد موجهًا حديثه للإعلامية ريهام سعيد: "لو حضرتك كلمة الكرامة لا تعني لك شيء فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعني لي جدًا وتهمني بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها الأيام اللي فاتت، وأنا احترامًا لأيام ومشاعر بيننا محبتش أتكلم ولا هتكلم لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا تعني لي كتير جدًا.. أتمنى تتأكدي من مصادرك وأخبارك قبل ما تتناولي حياة الناس الشخصية".

تصريحات محمد رشاد توكد حقيقة رواية أن الزفاف تم إلغاؤه بعدما أخطأت مي حلمي في حق أسرته، وهو ما لم يقبله الفنان الشاب ليسارع بالذهاب من الفندق ويقرر إلغاء الحفل.

كانت ريهام سعيد قد قالت في برنامجها إنه من غير المعقول أن يتفق أهل العروس على قائمة المنقولات قبل الزفاف مباشرة، لافتة إلى أن الأمر أكبر من ذلك، وأوضحت أن مي حلمي لم تتحمل صدمة إلغاء الزفاف وأصيبت بصدمة دخلت على إثرها المستشفى، متابعة أنها اتصلت بمي حلمي لكنها لم تعرف هل تبارك لها أم تواسيها بسبب ما حدث.