أنغام تتخطى أحزانها بعد وفاة أختها وتكشف موعد انتهاء حالة الحداد!

بعد تأجيل حفلها الأخير في افتتاح الفرع الجديد لساقية الصاوي بالقاهرة، أعلنت الفنانة أنغام عن موعد حفلها الجديد وموعد عودتها لانشطتها الفنية بعد فترة من الغياب بسبب حالة الحداد على أختها غنوة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

أنغام تكشف موعد حفلها الجديد

وأعلنت إدارة ساقية الصاوي عن موعد حفل أنغام الجديد بالفرع الجديد بمنطقة البروج بالقاهرة، بعد تأجيل الحفل الأول بسبب وفاة أختها غنوة هذا الشهر، وتحيي أنغام حفلها في 16 من شهر نوفمبر المقبل، بعد شهر من تأجيل من الحفل بسبب حالة الحداد بنفس تذاكر حفلها المؤجل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وكان حفل أنغام المؤجل قد أثار الجدل والانتقادات بعد تأكيد ادارة الساقية باقامة الحفل في موعده رغم وفاة اخت انغام غنوة، قبل ان تقرر أنغام تأجيل الحفل بمدة شهر، خاصة بسبب حالة الحزن التي تعيشها هذه الفترة منذ وفاة أختها، وانشغالها في جنازتها وعزاءها، وتغيب أيضاً أنغام عن مهرجان الموسيقى العربية هذا العام بسبب حالة الحداد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وكانت أنغام قد طرحت مؤخراً أغنية جديدة "بخاف أفرح" والتي حققت نجاحاً كبيراً على يوتيوب، ولم تكشف مصير ألبومها الجديد والذي كان من المتوقع ان تطرحه في نهاية هذا العام مع شركة "روتانا"، وكانت انغام أيضاً قد أعلنت نيتها تقديم مسلسل جديد خارج الموسم الرمضاني في العام المقبل ولك تكشف تفاصيله بعد.