صور: هكذا احتفل محمد هنيدي بمرور 20 عام على "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

احتفل الفنان محمد هنيدي بذكرى مرور 20 عاماً على فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الامريكية" بطريقة مختلفة ومميزة، بعد تواجده مع طلاب الجامعة الامريكية في القاهرة لإحياء هذه المناسبة والعودة للجامعة من جديد.

هنيدي

هنيدي يكشف موعد عرض "صعيدي في الجامعة الامريكية 2"

وشارك محمد هنيدي طلاب الجامعة الامريكية احتفالهم بفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" بمناسبة مرور 20 عاماً على عرض الفيلم، وكذلك بمناسبة اقتراب موعد تصوير الجزء الثاني من العمل، واعتبر الجمهور طريقة الاحتفال مميزة بعودته للجامعة حقيقة بعد دوره الشهير بها في 1998.

وقدم هنيدي أغاني الفيلم في احتفاله مع الطلاب وكشف عدة كواليس به بالإضافة إلى مشاهدته الفيلم معهم، وكشف عن تفاصيل الجزء الثاني من العمل والذي سيعرض في اجازة منتصف العام الدراسي في مطلع 2018 بعد الانتهاء من كتابة السيناريو للمؤلف مدحت العدل.

ولم يحسم محمد هنيدي مصير مشاركة أبطال الجزء الأول كحنان ترك وأحمد السقا وهاني رمزي ومنى زكي وغيرهم، في حين أشار مدحت العدل إلى انهم من المتوقع ان يشاركوا كضيوف شرف بالفيلم، من خلال فكرة لقاء أبطال الجزء الاول في حفل بالجامعة بمناسبة مرور 20 عاماً على تخرجهم وعرض التغييرات التي حدثت في الشخصيات بطريقة كوميدية.