شاهدوا مي حلمي بالفستان الأبيض قبل إلغاء زفافها على محمد رشاد..7 صور 

تداولت عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور للمذيعة مي حلمي، التقطتها وهي ترتدي "الفستان الأبيض" في صباح يوم زفافها على المطرب محمد رشاد، والذي تم إلغاؤه في اللحظات الأخيرة.

مي حلمي تلتقط صورا قبل إلغاء حفل زفافها

مي حلمي تلتقط الصور بفستان الزفاف

مي حلمي قد خضعت لجلسة تصوير صباح يوم الزفاف دخال الفندق الذي كان من المقرر إقامة الحفل به، وظهرت وهي مرتدية فستان زفافها الأبيض الضخم، كما ظهرت معها والدتها، لكن محمد رشاد لم يظهر في تلك الصور.

وعقب التقاط الصور بساعات قليلة أُلغي حفل زفاف الثنائي، دون معرفة السبب الحقيقي للإلغاء حتى الآن، لكن تردد أن السبب هو خلاف بين أسرة العروسين على قائمة مستلزمات منزلهما الجديد.

وأكد عدد من المدعويين لحفل الزفاف أنهم فوجئوا بإدارة الفندق تبلغهم بتأجيل الحفل بناءً على طلب أسرة العروسين بسبب حالة وفاة مفاجئة، ومن جانبهما لم يعلق محمد رشاد أو مي حلمي على الأمر حتى الآن.

المذيعة مي حلمي ووالدتها

ولاقى تأجيل الحفل، صدمة وحزن عدد كبير من المقربين من مي حلمي ومحمد رشاد، خاصة بعد حالة السعادة التي غمرتهما وعبروا عنها من خلال صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، أو حتى في البرامج التلفزيونية.

وصباح يوم الزفاف قالت مي حلمي خلال حديثها لأحد البرامج التلفزيونية إن سبب تأجيلها لحفل الزفاف في المرات السابقة كان عملها وسفرها إلى روسيا بسبب تسجيل برنامجها عن كأس العالم، بالإضافة إلى ارتباطات محمد رشاد الفنية، لافتة إلى أن الزفاف من المؤكد أنه سيقام اليوم بشكل نهائي، وهو ما لم يحدث وتم إلغاءة في اللحظات الأخيرة!