بالفيديو..كواليس اللحظات الأخيرة قبل إلغاء زفاف محمد رشاد ومي حلمي

تساؤلات عديدة أثارها الجمهور بعد إلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي الذي كان مقررًا إقامته قبل يومين؛ حول سبب الإلغاء، وهل وقع خلاف بين العروسين أم لا!

محمد رشاد ومي حلمي يلغيان زفافهما

مي حلمي تخضع لجلسة تصوير بفستان زفافها قبل إلغاؤه

برنامج "The Insider بالعربي" رافق العروس مي حلمي يوم زفافها منذ بداية اليوم وحتى لحظة قرار الإلغاء، ورصد تفاصيل تحضيرها لهذا اليوم، وكانت مي حلمي قد خضعت في صباح يوم زفافها لجلسة تصوير بفستانها الضخم، لكن لم يظهر معها محمد رشاد، لكنها أكدت في لقائها مع البرنامج أنه يحضّر نفسه في حجرته وسيرافقها بعد قليل لمشاركتها في جلسة التصوير.

وعن سبب تأجيل حفل الزفاف أكثر من مرة في السابق، قالت مي حلمي إن الظروف لم تسمح بإقامة الحفل بسبب ارتباطها بعملها ثم سفرها لتسجيل برنامجها في روسيا وقت كأس العالم، وشددت خلال اللقاء المصور صباح يوم زفافها، على أن الحفل سيقام اليوم ولن يؤجل!

لم تمر ساعات على تأكيد مي حلمي على عدم تأجيل زفافها من محمد رشاد، ثم فوجئ الحضور برسالة تؤكد لهم الغاء الحفل نظرًا لوجود حالة وفاة، حيث بدأ منظمو الحفل ينزعون الديكور، لكن بعدها تردد أن السبب الحقيقي هو خلاف أهل العروسين حول قائمة مستلزمات المنزل، حيث طلبت أسرة مي من رشاد في اللحظات الأخيرة إلغائها وكتابة إيصالات أمانة، لكن محمد رشاد رفض مما أدى إلى حدوث مشاجرة بينهم على إثرها ألغى الحفل.