بين لندن ونيويورك والمالديف ..3 نجمات يستمتعون بأجمل أوقاتهم

بين برودة كل من لندن ونيوريوك وبارس، ودفء جزر المالديف، تمضي 3 نجمات أجمل أوقاتهن في ربوع هاتين المدينتين الساحرتين فيما غردت إحداهن خارج السرب واتجهت الى شواطئ جزر المالديف رغم انتهاء فصل الصيف.

نستعرض معكم الأجواء السياحية المميزة التي تعيشها حاليا عددا من النجمات في بلدان مختلفة:

نانسي عجرم وجولة في باريس ولندن

استغلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الحامل بطفلتها الثالثة، تواجدها في العاصمة البريطانية لندن لإحياء حفلة غنائية لها هناك، لتقوم بجولة سياحية بين أزقة شوارع هذه المدينة الساحرة، فشاركت جمهورها بصورها من هناك وهي ترتدي الملابس الشتوية والتي أظهرت حملها بشكل واضح، وعلقت قائلة: "في شوارع لندن قبل الحفل اليوم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تواجدت قبل توجهها الى لندن،  في العاصمة الفرنسية باريس بعدما أحيت حفلة مميزة هناك، ونشرت إطلالتها وهي تتنزه في أحد الشوارع الفرنسية، وعلقت قائلة بأن "النساء الحوامل الأكثر نشاطاً" مشيرة في نفس الوقت بأنها حامل بفتاة، في أول تأكيد رسمي لها بنفسها عبر ستوري انستغرام.

سيرين عبد النور في نيويورك

النجمة سيرين عبد النور تمضي حاليا اجازتها بعد أشهر من ولادتها لإبنها كريستيانو، في مدينة نيويورك الأميركية، وحرصت كعادتها على مشاركة متابعيها عبر انستغرام بصور من رحلتها السياحية التي تألقت فيها بملابس شتوية كاجوال.

كما ظهرت سيرين عبد النور مرتدية لأول مرة "توربان" أثناء تتزهها في نيويورك موضحةالسبب الذي دفعها لارتداء التوربان على رأسها حيث علقت قائلة "صرلي أسبوع هون بشوف بعض النساء حاطين قماشات بطريقة غريبة على رأسهن !!! عملت مثلهن اليوم، شو رأيكن ؟".

داليا البحيري في المالديف

اما الفنانة المصرية داليا البحيري فبدا أنها متعلقة جدا بفصل الصيف ودفئه، فسافرت الى جزر المالديف للاستمتاع بالسباحة والأجواء الساحرة هناك وظهرت بغاية الحيوية والاستجمام على الشاطئ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on

هند صبري مشتاقة لزيارة الهند

بينما نشرت النجمة التونسية هند صبري صورة لها من الهند، إلا انها أشارت بأنها لقطة سابقة لها من زيارتها لهذا البلد الذي تشتاق له حالياً وتتمنى معاودة زيارته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Take me back to #India #colors #peace #meditation #yoga #cleanse #reboot #هند_في_الهند

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on