تامر حسني يكشف تطورات جديدة في حالته الصحية.. هل يرد على المشككين؟

طمأن الفنان تامر حسني جمهوره على حالته الصحية بعد تدهورها في الفترة الأخيرة وامتناعه عن الغناء بسبب التهابات في أحباله الصوتية، ونشر تدوينة شكر بها أطباءه المعالجين وكشف عن آخر التطورات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

هل بالغ تامر حسني في وصف حالته الصحية؟

ويبدو ان تامر حسني أراد الرد أيضاُ على المشككين في حالته الصحية واتهامه بالمبالغة في وصف حالته وادعاءه الامتناع عن الكلام والغناء لمدة شهر بالإضافة إلى احتياج ذلك للسفر إلى الخارج بحجة رغبته في عدم احياء عدة حفلات كان متعاقد عليها مؤخراً بالإضافة لرغبته في التواجد مع زوجته في أمريكا لاستقبال طفلهم الثالث.

ونشر تامر حسني أسماء فريقه الطبي وأطباءه المعالجين والمتابعين لحالته بالكامل ووجه إليهم الشكر على مجهودهم معه في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل البعض يشير إلى ان تامر حسني قرر كتابة أسمائهم كاملة للرد على المشككين في حالته الصحية الحقيقية.

وقال تامر حسني انه تعافى من أزمته تماماً وتابع في تدوينته:" بجد بشكركم من كل قلبي الحمدلله تعافيت تماماً بفضل ربنا ثم رعايتكم ونصائحكم وكل ما هناك تمارين صوتيه بسيطه وجلسات لتفتيح الشعب الهوائية وتهيئة الصوت تدريجياً لحالته الطبيعية"، ولم يقرر تامر موعد عودته للقاهرة أو للغناء أو عن حالة زوجته وحملها الأخير.