صور: مايا شيحة توجه رسالة غاضبة بسبب التعليقات المسيئة لشقيقتها حلا!

أثارت مايا شيحة شقيقة حلا شيحة الجدل على انستقرام بسبب غضبها من تعليقات المتابعين على صور شقيقتها حلا بعد عودتها للفن وخلع الحجاب وبعد آخر ظهور لها أمس في حفل عقد قران شقيقتها هنا شيحة واحمد فلوكس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by M A Y A (@mayashiha) on

حلا شيحة تواجه التنمر ورسالة غريبة من شقيقتها!

واعتبر البعض دفاع مايا شيحة عن شقيقتها حلا غريباً خاصة لعدم وجود هجوم واضح عليها مؤخراً بالإضافة إلى اشتياق الجمهور لعودتها حالياً، واتجهت معظم التعليقات إلى زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس، إلا ان مايا شيحة قررت الدفاع عن اختها العائدة من الاعتزال حلا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

ونشرت مايا صورة حديثة لحلا شيحة ووجهت لمتابعيها رسالة قالت بها:" هي دي اختي حلا .. الي بيحبها يدعي لها ان ربنا يوفقها في حياتها مع اسرتها و في مهنتها الي اختارتها، زي ما اسعدتنا و أدخلت البهجة و الصفاء و الرقة علي حياتنا.. حلا هي بنت مصر اطيب و احن اخت و ام و ابنة مش محتاجة من حد تعليق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by M A Y A (@mayashiha) on

وهددت مايا شيحة متابعيها في حال استمرارهم في التنمر ضد شقيقتها حلا قائلة:" دعوا الخلق للخالق، فلتقل خيرا أو لتصمت، من منكم بلا خطيئة؟؟ كفاية تنمر.. دي حلا بشر زي البشر، يصيب أو يخطئ.. و في كل الحالات ربنا بس الي بيحاسب، لا للتنمر حعمل بلوك للي مش محترم نفسه و شكرا لكل من قال خيراً".