تصريحات متناقضة لأحمد فلوكس جعلت الجمهور يتهمه بالخداع!

فوجئ جمهور الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة، بعقد قران الإثنين مساء أمس، في حفل صغير اقتصر على أسرة كل منهما، وذلك بالرغم من نفيهما طوال الفترة الماضية ارتباطهما بعلاقة عاطفية.

أحمد فلوكس متهم بخداع جمهوره!

الفنان أحمد فلوكس تحديدًا واجه انتقادات عدة من متابعيه، الذين اتهموه بخداعهم، بعدما نفى بشكل قاطع وجود أي علاقة ارتباط بينه وبين هنا شيحة، ثم أعلنوا عن عقد قرانهما بشكل مفاجئ، حيث صرح فلوكس ببعض التصريحات التصريحات عن علاقته بهنا وعن الزواج عموما، تسببت في انتقاد الجمهور له. 

أحمد فلوكس بعد عقد قرانه من هنا شيحة

وصف أحمد فلوكس خلال اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية ”اليوم” ويقدمه الفنان إدوارد، إن خبر زواجه من هنا شيحة ما هو إلا "عبث"، لافتًا إلى أن الصحفي الذي كتب الخبر من المفترض أن تتم محاكمته.

ووقتها أشار "فلوكس" إلى أن والده الفنان فاروق فلوكس اتصل به بعدما قرأ الخبر وسأله هل تزوج فعلًا أم لا.

كذلك خلال استضافته في أحد البرامج الإذاعية في 2017، قال إن قرار الزواج هو أكثر قرار ندم عليه، مُضيفًا: "نفسي أبيعه لشخص آخر، كان قرار منيل بنيلة، الفنان مالوش زواج.. إحنا مجانين"، وذلك بعد فشله في زيجته الأولى، لكنه سرعان ما عدل عن قراره وتزوج بهنا شيحة.

ثم قال أيضا إنه إذا  فكر في الزواج فمن المستحيل أن تكون زوجته امرأة عاملة وهو يفضل أن تجلس في المنزل، لأنه "رجل شرقي" بحسب ما صرح في أحد البرامج، لكنه غير رأيه أيضا.

يُذكر أن قصة الحب بين هنا شيحة وأحمد فلوكس بدأت خلال عملهما سويًا في إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي يُعرض حاليًا.

أسرة هنا شيحة