رغم بدء تصوير حلقات الموسم الجديد..مصير غامض لـ أبلة فاهيتا على cbc!

سيرين عبد النور مع ابله فاهيتا حيث أن رغم تصوير بعض الحلقات والفقرات، إلا أن الجزء الجديد من برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، لازال مصيره مجهولًا، ولم يتأكد حتى الآن عرضه عبر شاشة cbc المصرية من عدمه.

أبلة فاهيتا في حلقة من برنامجها

مصير غامض لأبلة فاهيتا 

قبل شهرين تم الإعلان عن عودة أبلة فاهيتا بالموسم السابع من برنامجها، الذي تم التحضير له وتصوير بعض فقراته فعليًا، كما تواجدت "فاهيتا" في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية الشهر الماضي، وقامت بتصوير بعض التقارير مع الجمهور والنجوم الحاضرين استعدادًا لعرض حلقات الموسم الجديد الذي كان سيبدأ خلال أيام بعد توقف دام لثمانية أشهر.

كذلك تم تصوير أولى حلقات البرنامج والتي حلت فيها الفنانة فيفي عبده ضيفة على أبلة فاهيتا، وتم تداول أنباء بأن الحلقة سيتم عرضها على جزئين، لكن علمت "هي" أنه في حال عرض البرنامج عبر cbc سيتم منع عرض الحلقة على الشاشة نظرًا لجرأتها، ولم يعلم حتى الآن القائمون على البرنامج، مصيره، وهل سيُعرض على cbc أم على شاشة أخرى؟

فيفي عبده في ضيافة أبلة فاهيتا في حلقة قديمة من البرنامج

حجب الحلقات على يوتيوب يثير القلق

اللافت للنظر أيضًا أن حساب البرنامج الموثق الذي تخطى عدد متابعيه المليون وربع مشترك ويحمل اسم "الدوبلكس" على اليوتيوب، قد حجب كافة الحلقات قبل أشهر، ولم يتم إعادتها مرة أخرى حتى بعدما تم الإعلان عن تصوير جزء جديد من "لايف من الدوبلكس"، وهو ما يشير إلى وجود أزمة ما ستمنع البرنامج من الخروج إلى النور، وربما يعلن صناعه ذلك قريبًا.

قناة "الدوبلكس" على اليوتيوب تحجب محتوى البرنامج

الجدير بالذكر أنه في شهر مارس الماضي أرسل المجلس الأعلى للإعلام خطابًا إلى قناة cbc، يطالبها بحذف أي إيحاءات أو ألفاظ جريئة من أي حلقة خاصة ببرنامج "لايف من الدوبلكس"، بالإضافة إلى المطالبة بوضع اسم الممثل الذي يتقمص شخصية أبلة فاهيتا على تتر البرنامج، حتى يمكن محاسبته عند الخطأ، وبعدها توقف عرض البرنامج حتى اللحظة الحالية، ولم نعرف ماذا سيكون مصيره؟