نجمات يطلقن على بناتهن نفس أسمائهن..تعرفوا على القائمة

عدد من نجمات الفن في الوطن العربي، اخترت أن يطلقن على بناتهن نفس أسمائهن، والقرار عادة يكون مشتركا بينهن وبين الزوج، حيث يرغب شريك حياة كل منهم في التعبير عن محبته بتلك الطريقة، وأحدث النجمات اللاتي قمن بهذا التصرف الفنانة الكويتية مها محمد.

مها محمد

الممثلة مها محمد وضعت قبل أيام طفلتها الثالثة مهما محمد، حيث ان ابنتها تدعى مها ووالد الطفلة محمد، وبالتالي هي اسمها الأول والثاني مطابق للأم، وقد أبدت مها محمد سعادتها بأن عوضها الله بفتاة أخرى، بعد أن فقدت طفلتها قبل عدة سنوات، ولدى مها محمد ابنين شابين من زيجة سابقة هما عبد الله وفيصل.

مها محمد وطفلتها

ريما فقيه

اللبنانية ريما فقيه أيضا، أطلقت على اسم طفلتها الأولى اسم ريما جونيور، حيث وضعت قبل أكثر من عام ونصف ابنتها من زوجها المنتج وسيم صليبي، وهو أصر على أن يطلق عليها اسم ريما تيمنا بزوجته التي ارتبط معها بقصة حب عميقة، واللافت أن ريما الصغيرة تشبه في ملاحها الأب وليس الأم، فيما جوزيف شقيقها الأصغر أكثر شبها بوالدته.

اسرة ريما فقيه

أيتن عامر

الفنانة أيتن عامر كذلك أطلقت على ابنتها الأولى اسم أيتن "عامين ونصف"، واتفقت هي وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب على أن تسمي ابنتها باسمها، فيما ابنها الأصغر يحمل اسم يوسف.

نيكول سابا وابنتها

نيكول سابا

نيكول الخال، هي ابنة النجمين نيكول سابا ويوسف الخال، حيث قرر الزوجان اللذان ارتبطا بقصة حب استمرت سنوات طويلة أن يسميا ابنتهما الأولى باسم الأم، وهي أيضا تشبهها كثيرا، حيث تبدو نيكول الصغيرة البالغة من العمر ست سنوات وكأنها نسخة مطابقة لنيكول سابا.