رسالة رومانسية من هنا شيحة لأحمد فلوكس بعد زواجهما رسميا

سهرة عائلية لهنا شيحة وعريسها بحضور شقيقاتها

سهرة عائلية لهنا شيحة وعريسها بحضور شقيقاتها

عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس

عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس

الفنانة هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة

زواج هنا شيحة واحمد فلوكس

زواج هنا شيحة واحمد فلوكس

العروسان

العروسان

هنا شيحة حرصت على توجيه رسالة رومانسية لزوجها الفنان أحمد فلوكس بعد ساعات من عقد قرانهما رسميا، بحضور الأسرتين، وعلى رأسهم ابني هنا شيحة من زوجها السابق مهندس الديكور فوزي العوامري وهما مالك وآدم.

ماذا قالت هنا شيحة لأحمد فلوكس

هنا شيحة أعادت نشر صورتها مع أحمد فلوكس وكتبت له قائلة :"حبيبي ربنا يخليك ليا بحبك لآخر العمر"، ويأتي زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد سبعة أشهر من الشائعات، والتي كانت قد كذبتها هي فيما قبل مؤكدة أن ما يجمعهما مجرد صداقة، كما أنه هو أيضا كان قد نفي وجود أية قصة حب بينهما، وأن الأمر كله عبارة عن عمل درامي من خلال عدة حلقات بمسلسل "نصيبي وقسمتك"، ليأتي زواجهما أمس ويثير غضب المتابعن الذين اتهموهما بالكذب والتضليل لأنهما أصرا على االنفي ثم بعد أيام ارتبطا سريعا بالفعل، وفكرة النفي لم تكن مبررة بالمرة.

هجوم على هنا شيحة وأحمد فلوكس بسبب "الكذب"!

امتلأت صفحة أحمد فلوكس على أنستجرام عشرات التعليقات الغاضبة التي تحاول فهم موقفه خصوصا بعد انفعاله قبل أيام وتأكيد أنه لن يتزوج هنا شيحة، ولكنه تجاهل الرد تماما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

من جهتها لا تتوقف عن نشر صور حفل زواجها، وكذلك شقيقاتها رشا ومايا وحلا، وخصوصا الأخيرة التي حضرت من كندا خصيصا من أجل تلك المناسبة، ونشرت عدة تغيردات تعبر فيها عن سعادتها، من بينها صورة للعروسين وعليها عبارة :"أنا فرحانة".