بالفيديو..أول ظهور لنهال عنبر مع أحفادها في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة نهال عنبر بعيد ميلادها مساء أمس، في حفل صغير اقتصر على أسرتها المكونة من ابنها الفنان حسام الحسيني، وزوجته وأحفادها.

نهال عنبر تحتفل بعيد ميلادها مع أحفادها

نهال عنبر نشرت عبر حسابها على موقع انستجرام مقطع فيديو ظهرت فيه للمرة الأولى برفقة حفيديها ياسين ويوسف، بالإضافة إلى ابنها وزوجته، وهم ممسكين بـ"تورتة" عيد ميلادها، وعلقت نهال على الفيديو قائلة: "تسلم لي يا حسام أنت ونانسي وياسين ويوسف ربنا يخليكم ليا".

من جانبه حرص الفنان حسام الحسيني على تهنئة والدته وتوجيه رسالة خاصة لها، وأهدى لها مقطوعة شعرية قال فيها: "تعبتي فيا تسع شهور.. مكنتش عيّل أمّور.. طلعت عينك سنين وشهور.. وطول مالدنيا بتدور، أنت الجاذبية اللي مثبتاني في الأرض، أنت الكون بالنسبة لي كله بالطول والعرض".

وأضاف: "يا رب افرحك دايمًا وأفضل كبير في عنيكي، يا رب قدرني ابقى خدام تحت رجليكي، ربي قال الجنة هناك والملائكة فاردة جناحها، وأنا نفسي ابقى فيها ورضاكي هو مفتاحها.. انت ملكة ملاك وأنا قدام جلالتك.. عاجز مافيش كلام يعبر عن غلاوتك".

الجدير بالذكر أن حسام الحسيني دائمًا ما يشارك متابعيه بصور تجمعه بأبنائه في بعض المناسبات، وكان آخرها حضورهم العرض الخاص لفيلم "البدلة" لصديقه تامر حسني الذي عُرض في موسم عيد الأضحى الماضي، حيث ظهرا معه وهم يلتقطون جميعًا صورة سيلفي مع تامر.