صور: كواليس إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي.. هل انفصلا في اللحظات الأخيرة؟

حالة من الصدمة سيطرت على أصدقاء ومحبي المطرب محمد رشاد وخطيبته المذيعة مي حلمي بعد إلغاء حفل زفافهما بشكل مفاجيء الليلة قبل دقائق من اقامته، وبعد دخول عدد من المدعويين إلى قاعة الحفل بإحد فنادق القاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on

اختفاء محمد رشاد وخطيبته بعد الإلغاء المفاجيء لزفافهما

وذكر عدد من المدعويين لحفل زفاف انهم فوجئوا بادارة الفندق تبلغهم بتأجيل حفل الزفاف بناء على طلب أسرة العروسين بسبب حالة وفاة، ولكن البعض كشف عن ان هناك أسباباً أخرى لإلغاء حفل الزفاف منها وجود خلافات بين أسرة العروسين تسببت في توقف زيجتهما في اللحظات الأخيرة والتي قد تتسبب في انفصالهما قبل الزفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on

ومما أثار الغموض والجدل هو صمت محمد رشاد وخطيبته مي حلمي ورفضهما التعليق على الأمر على مواقع التواصل رغم نشاطها المكثف اليوم ونشرهما صوراً وفيديوهات من تجهيزات حفل الزفاف وكشفهما عن مفاجآت الحفل وأغانيه، وهو ما يشير إلى وجود أسباباً أخرى غير حالة الوفاة التي برر بها الفندق سبب الغاء الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on

وتلقى عدد من الدعويين والمطربين من المشاركين في احياء الحفل رسائل من محمد رشاد يبلغهم فيها بتأجيل حفل الزفاف بدون إبداء أسباب، وتسبب الأمر في حزن جمهورهما خاصة انهما جهزا للحفل منذ شهور وكان من المتوقع ان يحضره عدد كبير من النجوم، بجانب الشعبية التي يحظى بها الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي.