النجوم في "كأس إنيرجي للدراما"..أول ظهور لهنا الزاهد بعد أزمتها مع الجمهور وهذا ما قاله عمرو يوسف

حفل إذاعة إنيرجي شهد حضور عدد كبير من المشاهير، حيث تم تكريم مجموعة من نجوم دراما رمضان 2018 في حفل كأس إنيرجي للدرامان وعلى رأسهم عمرو يوسف وهنا الزاهد وعمرو عبد الجليل، وغيرهم.

أول ظهور لهنا الزاهد بعد أزمتها مع الجمهور

شهد الحفل أول ظهور علني لهنا الزاهد بعد الأزمة التي وقعت فيها مع جمهورها بسبب هجوم خطيبها النجم أحمد فهمي وردوده على تعليقاتهم السلبية بأسلوب وصف بالصادم، مما جعلها في النهاية تغلق التعليقات على صورهما معا.

هنا الزاهد

عرض لهنا الزاهد في رمضان الماضي مسلسلي "أيوب وسك على اخواتك"، الذي تم تكريم بطله علي ربيع أيضا خلال الحفل، وتعتمد جوائز إينرجي بالكامل على تصويت الجمهور.      

تكريم صناع مسلسل  "طايع"

كما حصد مسلسل "طايع" عدد كبير من الجوائز، وأبدى بطله عمرو يوسف سعادته بجائزة أفضل ممثل وذلك خلال حضوره حفل تسيلم الجوائز الذي أقيم على مسرح "داليدا" بمقر "إينرجي"، بحضور الدكتور وليد مصطفى، الخبير الإعلامي ورئيس مجلس إدارة المحطة، ولفت يوسف إلى أنه يثق في نزاهة الجائزة التي لا تعتمد على المجاملات أبدا.

عمرو يوسف ووليد مصطفى

وبحسب بيان رسمي فقد وصف الدكتور وليد مصطفى مسلسل "طايع" بأنه صائد الجوائز مشيرا إلى أن شهادته مجروحة في الفنان عمرو يوسف نظرا لعلاقة الصداقة التي تجمع بينهما، مبديا إعجابه بمخرج العمل عمرو سلامة، ولافتا إلى أنه اتصل به أكثر من مرة هو وزوجته النجمة كارول سماحة للتعبير عن إعجابهما بمستوى عمله، وخلال الحفل قال مصطفى أيضا أنه لا يزال يتعافى من أزمة صحية ألمت به مؤخرا، ولهذا ظهر بضمادة فوق عينه اليمنى.

علي ربيع

جوائز كأس إينرجي للدراما 2018

حصد جوائز إينرجي للعام الحالي، كل من أحمد عز أفضل ممثل بتصويت لجنة التحكيم، و نيللي كريم أحسن ممثلة من لجنة التحكيم أيضا، وعمرو يوسف، أحسن ممثل بتصويت الجمهور، وصبا مبارك أحسن ممثلة بتصويت الجمهور، وعمرو سلامة أحسن مخرج، وهنا الزاهد أحسن ممثلة دور ثاني وأحمد داش أحسن ممثل صاعد من لجنة التحكيم، وأسماء أبو اليزيد أحسن ممثلة صاعدة من لجنة التحكيم، وعمرو عبدالجليل أفضل ممثل دور ثاني، وعلي ربيع أحسن ممثل كوميدي، إيمي سمير غانم أحسن ممثلة كوميدية.