روجينا تكشف عن موعد زفاف شيماء سيف وفيفي عبده تعتذر عن الحضور

أعلنت الفنانة روجينا عن موعد حفل زفاف الفنانة شيماء سيف على زوجها المنتج محمد كارتر، حيث مقرر إقامته مساء اليوم، الجمعة، ووجهت روجينا رسالة خاصة إلى شيماء عبر حسابها على انستجرام.

رسالة محبة من روجينا لشيماء سيف

روجينا تمنت لشيماء سيف السعادة في حياتها المقبلة وأن تصبح "عروسة جميلة" في حفل زفافها وأضافت: "من أول ما عرفتك وأنا حبك اتزرع في قلبي ودا من عند ربنا وكنت دايمًا اقول لك يا رب اشوفك بالفستان الأبيض وعشان دا حلمي وأمنياتى ليكي حصلت قصة الحب على إيدي وأول ما دق قلبك سألتيني تعملي إيه؟ فاكرة قلت لك إيه.. قلت لك بتسأليني أنا! اسألي ربنا".

 
 
 
 
 
 

وتابعت روجينا: "ربنا يسر وجعل فيه الخير ووش السعد، ربنا يجعله زوج العمر ومنه الذرية الصالحة ويتمم لكم بالخير.. ربنا يسعدك وبكرة تبقى أحلى ليالي العمر.. أنا أسعد واحدة في الدنيا"، واختتمت رسالتها لشيماء سيف بأنها تعتبر "حماة" لكل من الزوجين.

فيفي عبده تعتذر عن حضور الزفاف

أما الفنانة فيفي عبده فقد قدمت التهاني للعروسين، وتمنت لهما السعادة في حياتهما، واعتذرت عن حضور الزفاف نظرًا لتواجدها خارج مصر، حيث كتبت عبر حسابها على موقع انستجرام: "ألف مبروك للعروسة الجميلة شيماء سيف وعريسها فرحهم النهاردة.. ربنا يتمم بخير إن شاء الله.. أنا اسفة جداً كان نفسي أكون معاكم بس أنا برة مصر، إن شاء الله أول لما أرجع اشوفك.. ربنا يسعدكم يا رب.. بحبكم أوي".

كانت قصة حب شيماء سيف وزوجها محمد كارتر قد بدأت خلال كواليس مسرحية "أهلًا رمضان" التي قدمها الفنان محمد رمضان والفنانة روجينا، لتصبح روجينا شاهدة على الحدث وعلى كل اللحظات الرومانسية التي مروا بها، وقبل عدة أشهر عقد الإثنين قرانهما بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، وشهد على العقد الفنان القدير يحيى الفخراني.