صور: أول تعليق من حلا شيحة بعد عودتها للقاهرة وهكذا احتفلت مع شقيقاتها

عادت الفنانة حلا شيحة للتواجد والظهور مجدداً على حسابها بانستقرام بعد فترة من الاختفاء على السوشيال ميديا بعد إعلان عودتها للفن مجدداً، واحتفلت مع شقيقاتها بعودتها النهائية إلى القاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

حلا شيحة تعود لانستقرام وتوجه رسالة لشقيقاتها

ونشرت حلا شيحة مجموعة من الصور الجديدة لها في القاهرة بعد عودتها أمس، والتي اجتمعت فيها مع عائلتها بالكامل وشقيقاتها، ووجهت رسالة إليهن وشكرتهن على هذا الاحتفال والاجتماع الجديد للعائلة واستقبالها في المطار، واختصت شقيقتها رشا شيحة بشكر آخر بعد عودتها من بيروت من أجل استقبالها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rasha shiha رشا شيحا (@rashashiha) on

وعادت حلا شيحة أيضاُ إلى نشاطها على انستقرام بعد فترة من ابتعادها عنه وحذفها صورها الجديدة، وعبرت عن فرحتها بالعودة إلى القاهرة بنشر صورة للاهرامات بجانب صورها مع شقيقاتها، وهو ما جعل البعض ينتظر عودتها للفن بعد عودتها واستقرارها في القاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

وحسمت حلا شيحة بهذه الصور وعودتها إلى القاهرة الجدل بشأن رجوعها للفن وقرارها الذي اتخذته مؤخراً بخلع الحجاب بعد أكثر من 12 عام قضتها بعيداً عن الأضواء، ومن المتوقع ان تتفرغ حلا شيحة الفترة المقبلة لبحث أمر عودتها بعمل فني والتواجد على السوشيال ميديا وهو القرار الذي أجلته بسبب سفرها إلى عائلتها في كندا.